محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
حسام حبيب

لم يتمكن الفنان حسام حبيب من إتمام تسجيل وإعداد أغاني ألبومه الجديد، مما يؤكد عدم إمكانية طرحه خلال الأيام المقبلة كما كان مقررا له.

وعلم FilFan.com أن الفنان حسام حبيب لم ينته من إعداد ألبومه الجديد، الذي كان من المقرر طرحه مع الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، وبالتالي تقرر تأجيله.

ومن المرجح أن يكون الموعد الأقرب لطرح الألبوم مع حلول فصل الربيع المقبل، في حالة إتمام إعداد الألبوم، وإنهاء عملية الميكساج الخاصة بالأغاني وتسليم الماستر للشركة المنتجة للألبوم.

وعلم FilFan.com أن السبب وراء عدم تسليم الألبوم يرجع لإعادة فتح الألبوم من قبل حسام حبيب وتغيير بعض الأغاني، بالإضافة لإعادة توزيع بعض الأغاني موسيقيا، لكون هذه الأغاني قد مر وقت طويل على تنفيذها، ولم تعد تتناسب مع التطور الموسيقي الحالي.

وكانت شركة NRP Music قد أعلنت في نهاية 2014، عبر صفحتها الرسمية على Facebook عن تعاقدها مع حسام حبيب رسميا من أجل إنتاج ألبومه الغنائي الجديد، بعد فترة من المفاوضات بينهما.

وتم توقيع عقد الانضمام في حضور العضو المنتدب للشركة هالة حجازي، كما تمّ نشر صور التعاقد عبر نفس الصفحة. (التفاصيل)

ويأتي انتقال حسام حبيب إلى شركة NRP Music التابعة إلى شركة "نجوم ريكوردز"، بعدما توصلت لاتفاق ودي مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، والذي كان من المقرر أن يتولى إنتاج ألبوم حسام حبيب عبر شركته The Basement Records.

ومن الأغاني التي سيتضمنها ألبوم حسام حبيب الجديد:

"بتوحشني" كلمات محمد سرحان وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي
"خليني معاك" كلمات عبد الحميد الحباك وألحان حسام حبيب وتوزيع حسن الشافعي
"هنساه" كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي
"يا حبيبي" كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع حسن الشافعي
"في حياتنا" كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي

جدير بالذكر أن آخر ألبومات حسام حبيب هو "جوة القلب" من إنتاج سنة 2008، والذي صوّر منه 3 أغنيات، هي "جوه القلب" من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي، و"شفت بعنيه" كلمات أمير طعيمة وألحان حسام حبيب وتوزيع حسن الشافعي، و"أسيبك لأ" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.