وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو في لقطة من الفيلم

خرج الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو عن صمته أمام الشائعة الغريبة التي انتشرت مؤخرا حول تقديمه مشهد اغتصاب دب له في أحدث أفلامه The Revenant.

وعلق دي كابريو على الشائعة قائلا: "لا أعرف من أين أتت هذه الفكرة السخيفة، وما الذي أفعله عندما أسمع أشياء من هذا القبيل"؟

وقال المرشح لجائزة "جولدن جلوب" في افتتاح فيلمه الأربعاء 16 ديسمبر: "إنه أمر لا يعقل، لا يعقل"، حسب تصريحاته لموقع E! Online.

وكانت تقارير صحفية قد انتشرت مؤخرا عن تقديم دي كابريو لمشهد اغتصاب دب له، والذي واجهته بالفعل دبة في أحداث الفيلم عندما شعرت أنه يهدد صغارها.

ورغم نفي دي كابريو معاناته مع الدب بشكل قاطع، لا يعني ذلك أنه لم يعان خلال الفيلم بمشاهد ربما أكثر صعوبة، والتي من بينها أكل كبد ثور أمريكي.

وقال ليوناردو عن المشهد: "غمسنا أنفسنا في عناصر الفيلم. أردنا حقا أن نصنع شيئ أصلي جدا لذلك هذه النوعية من المغامرات يجب اغتنامها".

وأضاف: "إنه أمر لن أكرره، بالتأكيد".

وكانت الاستوديوهات المنفذة لفيلم ليوناردو ديكابريو The Revenant قد نفت تعرض دي كابريو أو الشخصية التي يؤديها "جلاس هيو" للاغتصاب من قبل دب.

وكان تقرير نشرته مدونة showbiz411.com، عن تعرّض دي كابريو للاغتصاب في مشهد هجوم دب عليه في الغابة.

وأشار التقرير أنه بعد أن هاجم الدب دي كابريو قام بقلبه على بطنه، وبدأ في اغتصابه لمرتين. (أستوديوهات The Revenant تنفي تعرض ديكابريو للاغتصاب من دب).

يتعاون دي كابريو في فيلمه الجديد مع أليخاندرو جونزاليس، مخرج الفيلم الحائز على الأوسكار Birdman، من بطولة مايكل كيتون، وإدوارد نورتون، وناعومي واتس، وإيما ستون.

ويلعب ليوناردو دي كابريو في أحداث فيلم The Revenant دور رجل في سنة 1820 يتركه رفاقه بين الحياة والموت، بعد تعرّضه لهجوم شرس من أحد الدببة في الغابة، ثم يستجمع قواه من جديد، ويبدأ في خوض رحلة عودة إلى الحضارة من جديد وهو يخطط لهدف واحد، الانتقام ممن هجروه وتخلوا عنه أثناء الحادث.