خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
أكثر تغريدات النجوم والمشاهير المُعاد تغريدها خلال 2015

من المؤكد أن أكثر ما يُسعد أي صاحب حساب على Twitter هو عندما تلقى تغريداته إعادة تغريد عبر موقع المدونات القصيرة، لأن ذلك يعكس مدى قوة وتأثير معناها.

وحصد Twitter أخيرا في حصاده السنوي لسنة 2015 أكثر تغريدات للنجوم والمشاهير، التي لاقت إعادة تغريد لآلاف المرات عبر موقع التغريدات الشهير، وكان أبرز أصحابها ثلاثة من فريق One Direction الغنائي، ومم هاري ستايلز وزين مالك ونيال هوران، وملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، والمغني كانيى ويست، والرئيس الأمريكي باراك أوباما.

* هاري ستايلز
بينما كانت أخبار انفصال زين مالك عضو فرقة One Direction الغنائية تداول بشدة، كان هاري ستايلز يعبر عن امتنانه تجاه المعجبين. ولاقت تغريدته التالية إعادة تغريد 746,052 ألف مرة.


* زين مالك
أعاد زين مالك عضو فرقة One Direction تغريدة يساند فيها رفقائه السابقين بأغنية Drag Me Down. ولاقت تغريدته التالية إعادة تغريد 570,340 ألف مرة.


* باراك أوباما
استخدم الرئيس باراك أوباما حسابه على Twitter ليؤكد قبوله لقرار المحكمة العليا بشأن إجازة زواج المثليين في الولايات المتحدة الأمريكية. ولاقت تغريدته التالية إعادة تغريد 447,672 ألف مرة.


* الملك سلمان بن عبد العزيز
لم تمضى فترة وجيزة من تتويج الملك على عرش المملكة العربية السعودية، حتى بعث برسالة تضرّع ودعم لشعبه. ولاقت تغريدته التالية إعادة تغريد 369,755 ألف مرة.


* كانيى ويست
غرَّد مغني الراب وزوج كيم كارداشيان برسالة بسيطة ملهمة. والتي حازت على إعادة تغريد 322,777 ألف مرة.


* نيال هوران
يرسل نيال هوران بتهاني عيد الميلاد إلى صديقه في فرقة One Direction ليام باين. ولاقت تغريدته التالية إعادة تغريد 324,096 ألف مرة.


* كاتلين جينر
اعتادت كاتين جينر (طليق والدة كيم كارداشيان) على استخدام Twitter لتقدم نفسها للعالم بعد تحوله إلى إمرأة. ولاقت تغريدتها التالية إعادة تغريد 259,263 ألف مرة.


* ليونارد نيموي
اختتم ليونارد نيموي مخرج سلسلة Star Trek الأسطورية حياته بهذه التغريدة المثيرة للمشاعر. واليت لاقت إعادة تغريد 276,982 ألف مرة.