بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
سنايا إيراني في المؤتمر الصحفي بالقاهرة

وسط أجواء من الحب والمشاعر الفياضة، استقبل الآلاف من الجمهور المصري النجمة الهندية سنايا إيراني، في احتفال جماهيري كبير أقيم بـ "بورتو كايرو" بالقاهرة، للاحتفاء ببدء عرض مسلسلها الجديد "حبيبي دائما"، الذي يُعرض يوميا على شاشة MBC Bollywood.

وعلى مدار أربع ساعات كاملة، احتشد أكثر من 3 آلاف شخص أغلبهم من الفتيات والشباب لالتقاط الصور التذكارية مع سنايا إيراني والحديث معها، ومشاهدة إحدى حلقات المسلسل عبر شاشات عرض عملاقة أعدت خصيصا لهذا الاحتفال.

وقد بدا التأثر الشديد والارتباط من جانب الجمهور بشخصيات سنايا الدرامية، والتي قدمتها بنجاح، وتعلق بها المشاهدين في مصر.

ومن جانبها، عبّرت سنايا إيراني في مؤتمر صحفي أقيم على هامش الاحتفالية عن سعادتها الكبيرة باستقبال الجمهور لها بهذه الحفاوة، وقالت في كلمة إنها وقعت في حب مصر منذ اللحظة الأولي، وأكدت أنها ستحرص على زيارتها مرة أخرى، وقضاء عدة أيام بها وزيارة أشهر معالمها السياحية.



ودعت الممثلة التي اشتهرت من دورها في مسلسل "من النظرة الثانية" الجمهور المصري لمتابعة مسلسل "حبيبي دائما" بنفس حماس متابعة أعمالها السابقة، وقالت إن هذا المسلسل به عمق كبير في الشخصيات، ويدور في إطار اجتماعي درامي وبه قدر كبير من الرومانسية.



وأطلّت سنايا إيراني خلال زيارتها القصيرة لمصر عبر برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر، وأجرت حوار حصري مطوّل مع موقع MBC، وأجابت على أسئلة محبيها عبر حوار مع برنامج ET بالعربي، وسيُعرض لاحقا.