نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
زينة

كشفت الفنانة زينة تفاصيل جلسة المحكمة التي دارت أمس للنظر في الاستئناف الذي قدمه الفنان أحمد عز على حكم سابق لإثبات نسب ابني زينة التوأم له.

وقالت زينة عن مرافعتها أمس أمام القاضي في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي أن بعد وفاة المحامي الخاص بها، محمد الدكر أرادت هي التحدث مع القاضي لأنها أكثر شخص سيستطيع أن يصف الحالة التي تعيشها ومعاناة أطفالها.

وقالت إن محاميها الراحل كان قد أنهى كل أوراق القضية، وقبل وفاته بأيام دعاها لتقرأه مذكرة المرافعة كأنه كان يشعر بقرب وفاته، لذلك فهي كانت تعرف كل ما كان سيقوله، وقالت إنها تحدثت للقاضي على طبيعتها فهي لا تفهم بالقانون ولكنها طلبت منه الاستماع إلى قصتها، وهو ما فعله القاضي.

وتابعت "تحدثت للقاضي أن المرة الماضية لم يترافع المحامي الخاص بي لأنه توفي وهذه هي الأوراق ولا يوجد شئ لنقوله، ففي الوقت الذي تم تأجيل الجلسة والنطق بالحكم توفي المحامي الخاص بي ولا أحد يضمن عمره، وأنا خائفة إذا تم تأجيل القضية أكثر من ذلك أن أموت قبل أن أحصل على الحكم"، وهذا في إشارة منها إلى محاولة محامي أحمد عز المماطلة في القضية.

وكشفت زينة أن محاميها لم يتقاض منها أتعاب مراعاة لظروفها التي كانت تمر بها، فعند عودتها من أمريكا كانت تمر بظروف مادية قاسية جعلتها تستدين من عائلتها والمقربين.

وتساءلت زينة في حديثها عن سبب عدم حضور أحمد عز لمتابعة القضية بنفسه خاصة وأنه من قام برفع دعوى الاستئناف أي أنه أكثر شخص لابد أن يتواجد، وأرجعت عدم حضوره لقاعة المحكمة إلى أنه لا يستطيع النظر في عينيها أو عين أولادها وأنه يخشى المواجهة وما يفعله هو الاختباء وراء المحامين.

وفي نهاية المداخلة وعند توجيه سؤال ما إذا ستسامح أحمد عز إذا أعتذر لها كانت إجابتها "أعوذ بالله أعوذ بالله أنا اللي فيا مكفيني بقالي 3 سنين عايشة في مشاكل، أنا الموضوع بالنسبة لي انتهى يعتذر لأولاده".

وكانت محكمة الأسرة في جلستها المنعقدة أمس الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري، قررت حجز دعوى استئناف الفنان أحمد عز على الحكم بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له لجلسة 13 يناير للنطق بالحكم.

زينة تطالب القاضي بالنظر لابنيها وترجوه: "أبوس إيدك عايزة اطلعلهم شهادة ميلاد"