خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
تايلور سويفت

أصبحت المراهقة أوليفيا ستورجس مشهورة للغاية على الإنترنت بين يوم وليلة، بعد أن لاحظ مرتادو الشبكة العنكبوتية أخيرا أنها تحمل شبها مخيفا من نجمة الغناء العالمية تايلور سويفت.

ودائما ما تنشر أوليفيا صورا لها عبر حسابها على Instagram وهي في إطلالات شبيهة بتايلور سويفت، سواءفي نظراتها أو في قصة شعرها، أو في طريقة ارتدائها لملابسها، أو حتى في عشقها للقطط مثل حال صاحبة أغنية Shake it Off.




وأكدت أوليفيا ستورجس القادمة من ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية، وتبلغ من العمر 19 عاما، أنه دائما ما يوقفها المارة في الشارع لالتقاط صور تذكارية معها، ظنا منهم أنها تايلور سويفت، بحسب صحيفة Daily Mail.

وأشارت أنها تتعمّد أن تبدو مثل تايلور سويفت، بسبب كونها معجبة متعصبة بها منذ 6 سنوات وحتى الآن، ولكن ليس طوال الوقت، موضحة أن بنية عظامها الشبيهة بتايلور أمر خارج عن إرادتها، مثل امتلاكها لعينين ضيقتين وشفاه كبيرة مثلها.

وبحسب موقع Buzzfeed، فقالت أوليفيا ستورجس والتي تعمل كمساعدة في متجر Target للتجزئة أنها تتلقى طلبات الآلاف من الأشخاص لإرسال صور شخصية لهم، لاعتقادهم بأنها تايلور سويفت.

وتوجهت أوليفيا بالشكر لتايلور سويفت بسبب أغنيتها The Best Day ساعدتها كثيرا على اجتياز محنة وفاة والدتها في شهر أكتوبر الماضي، بعد صراع مع سرطان الرحم.

وتجدر الإشارة أن تايلو سويفت احتفلت في 13 ديسمبر الجاري بعيد ميلادها الـ 26، ونشرت بتلك المناسبة صورة نادرة لها من الطفولة عبر حسابها على Instagram.


طالع أيضا

بالصور: قرينة أنجلينا جولي الصغيرة تعوض غيابها عن افتتاح "Unbroken"

صورة: ريس ويذرسبون تلتقي "قرينتها".. فأيهما أجمل؟
شاهد: منير و"قرينيه" في كواليس إعلان فودافون