محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 14 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
وائل جسار

انتهى الفنان اللبناني وائل جسار من تحضير أغاني ألبومه الجديد، والمقرر طرحه مع مطلع عام 2016.

وعلم FilFan.com أن وائل جسار انتهى من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، ويباشر حاليا مرحلة تحضير "الماستر" الخاص به، وخلال أيام سيسلمه لشركة "أربيكا ميوزيك"، التي تتولى إنتاجه.

ووضعت شركة "أربيكا" خطة تسويقية لطرح الألبوم مع مطلع عام 2016، التي ستنتشر في جميع البلدان العربية، وتحديدا في شهر فبراير، في حالة تسليمه في الموعد المحدد له.

كما ستعلن الشركة المنتجة عن كافة تفاصيل الألبوم والأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة من خلال احتفالية يتم التحضير لها حاليا، لتليق بعودة الفنان وائل جسار للجمهور، ومن المرجح أن تقام هذه الاحتفالية في العاصمة اللبنانية بيروت مع مطلع عام 2016.

من ناحية أخرى، يزور وائل جسار القاهرة قريبا، وذلك للمشاركة بإحياء عدد من الحفلات الغنائية، في إطار الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، والتي ستقام في عدد من الفنادق الكبرى بالقاهرة.

من ناحية أخرى، سجل وائل جسار أغنيتين مع النجمة المصرية آمال ماهر في شكل دويتو، سيتم عرضهما خلال برنامج "كوك أستوديو"، الذي سيعرض الموسم الجديد منه قريبا.

ونشرت آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على Instagram صور لها مع المطرب وائل جسار في كواليس تصوير الأغاني. (شاهد الصور)

جدير بالذكر أن وائل جسار طرح ألبومه الغنائي الديني الجديد "في حضرة المحبوب 2" مع مطلع عام 2014، وضم 10 أغنيات هي: "سجد لما أتولد"، "الرسول قال لليمام"، "الله واحده"، "يا رب العرش"، "آل النبي"، "كف خشنا"، "الله يرمي"، "يشكي الجمل"، "يا جبل أحد"، "النبي فرحان".

أما آخر ألبومات وائل جسار الغنائية حمل اسم "سنين قدام" الذي طرح في منتصف عام 2013، وضم 9 أغنيات هي: "نفسي اعترفلك"، "أنا بنسحب"، "سنين قدام"، "عزوبية"، "أنا بطبيعتي"، "جبال مبيتلاقو"، "ويا بعض"، "حارق دمهم"، "افرح".