بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الاثنين، 14 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي في مسرحية "تواصل إجتماعي"

تواصل قناة MBC مصر الجمعه المقبلة 18 ديسمبر الجاري عرض مسرحية جديدة لفرقة "مسرح مصر"، مع الفنان أشرف عبدالباقي، ونُخبة من النجوم الشباب.

وتقدم الفرقة في أحدث عروضها عبر الشاشة مسرحية "تواصل إجتماعي"، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي حول عائلة فقيرة ليس لها دخل مالي كاف، ويهتم أحد أبناء العائلة بصفحات التواصل الاجتماعي ويقوم بتنشيط هذه الصفحات لبيعها وتحقيق أرباح مالية.

وبعد سلسلة من المفارقات الساخرة، تحتاج هذه العائلة لمبلغ كبير لا يتمكنوا من تدبيره بمفردهم، ويضطروا لأن يلجأوا إلي لجيران الذين يتكاتفوا حتي تنتهي الأزمة ليتأكد الجميع أن التكافل الاجتماعي أهم من التواصل الاجتماعي.

ومسرحية "تواصل إجتماعي" يشارك في بطولتها بجانب النجم أشرف عبد الباقي كلا من حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، ووائل العوني، وبيشوي طاهر، وسمر جابر، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وتُعرض مسرحية "تواصل إجتماعي" الجمعه 18 ديسمبر الجاري في الساعة الثامنة مساء، بينما الإعادة السبت 19 ديسمبر الساعة العاشرة مساء.
طالع أيضا
٥ أضرار لعرض "مسرح مصر" في التلفزيون
بالصور- زفاف علي ربيع بمباركة "مسرح مصر"
علي ربيع يوضح سبب عدم بث العرض الجديد من "مسرح مصر"
صورة- يارا نعوم وعماد متعب ضيفا "مسرح مصر"
هل يدعم عمرو دياب "مسرح مصر" بهذه الصورة؟
بالفيديو- أحمد السقا يدعم فريق "مسرح مصر" بزيارة
هل يعتذر "مسرح مصر" إلى "النادي الأهلي" كما فعل مع منافسه "الزمالك"؟