هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
زينة

قالت النجمة الشابة زينة إنها تراهن على أدائها لدور الفلاحة في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي يعرض بدور السينما حاليا.

جاء ذلك في حوار لها مع جريدة "الشروق"، مجيبة على سؤال ما الذي تراهن عليه في الفيلم؟ فقالت: "أراهن فقط على أدائي ودوري بالفيلم"، موضحة أنها تأثرت فيه بأداء النجمة الراحلة سعاد حسني في فيلم "حسن ونعيمة"، خاصة وأن الشخصيتين متشابهتين، وكليهما نشأت في قرية نائية.

وعن الاستعداد للدور قالت إنها شاهدت الكثير من الأفلام الوثائقية التي تتناول فكرة الموالد، كما شاهدت مواد فيلمية واقعية صورها المخرج سامح عبد العزيز لمساعدة الممثلين.

كما أنها سألت كثيرا وتأكدت أن شخصيتها واقعية، فهي تؤدي دور فتاة ريفية تؤمن بقدسية الأضرحة، والتبرك بها لاستجابة الدعوات، وهو ما أكده لزينة الكثير ممن لجأت لهم أن هذا موجود في الواقع بين قطاع عريض من البسطاء.

وأضافت زينة أنها قبلت بالدور ليعوضها عن فيلمي "الفرح" و"كباريه" اللذين اعتذرت عنهما لظروف خاصة بها، ما جعلها تندم بعد نجاحهما.

وحول غيابها عن العمل لعامين قالت إن الغياب كان خارجا عن إرادتها، ولكنها قررت العودة لـ "أكل عيشها" حسب تعبيرها، وقالت إنها وجدت اسمها لم يتأثر بالغياب ولكنه كان كما تركته عليه من مكانه، أو ربما أفضل، وبالرغم من ذلك أشارت أنها لم تتلق سيناريوهات ترقى إلى طموحها، خاصة وأن آخر عملي تليفزيوني لها كان بطولة مطلقة، أما ما عرض عليها بعد العودة فكان من بطولة جماعية، فاضطرت إلى قبول ما عرض عليها.

اقرأ أيضا
زينة: وافقت على هذا الدور لاحتياجي للمال
زينة تستنكر طلب أحمد عز من محبيه الدعاء له
زينة تهنئ ريم البارودي وأحمد سعد بخطوبتهما
مي عز الدين تشيد بزينة بعد ما قالته في حقها