CNN
CNN تاريخ النشر: الجمعة، 11 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
مادونا

فاجأت المغنية الأمريكية مادونا جمهورها الفرنسي بحفل غير متوقع يتمكن من حضوره أي شخص من محبيها، وذلك بعد أن نفدت تذاكر الحفل الرسمي في باريس، وبعد انتهاء الحفل نفسه.

دعت مادونا معجبيها عبر موقع Twitter بالتوجه إلى "ساحة الجمهورية" حيث يقع النصب التذكاري لضحايا هجمات باريس التي وقعت في 13 نوفمبر الماضي.

وتوجهت مادونا إلى هناك لتؤدي عرضاً مفاجئا وسريا، فلم يعرف عنه سوى متابعيها على موقع التدوينات القصيرة Twitter.

لكن وعلى عكس حفلتها التي نفدت منها التذاكر في AccorHotels Arena فإن الجمهور بالحالة الأخرى كان مجموعة من المتفرجين الذين قاموا بتصوير المغنية بهواتفهم.

ولم يطل الوقت لتمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو والصور لعرض مادونا الموسيقي مع جمهورها، الذي بدأته بدقيقة صمت على أرواح ضحايا الهجمات، لتبدأ الغناء مع معجبيها على وقع أغنيتها Like a Prayer.

وفي حفل موسيقي لها في ستوكهولم بسويسرا قررت مادونا تمديد جولتها بعنوان Rebel Heart Tour في أوروبا، وقالت خلال حفلها عندما بدأت بالبكاء على ضحايا هجمات فرنسا: "أشعر بأني ممزقة، لماذا أنا هنا أرقص وأغني أمرح بينما هنالك آخرون يبكون خسارتهم لأحبائهم؟ .. في جميع الأحوال هذا بالضبط ما يريدون منا فعله، يريدون أن يطبقنا الصمت، يريدون إسكاتنا، ولن نسمح لهم بذلك."