وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 7 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
كيم كاردشيان وكاني ويست

أنهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الجدل حول الاسم الذي ستطلقه على مولودها الذي رحبت به صباح السبت 5 ديسمبر.

وبعد القيل والقال حول استخدام كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست لأحد الاتجاهات الأربعة في اختيار اسم مولودها الذكر على غرار ابنتهما نورث ويست، أعلن الثنائي عن الاسم الذي اختاراه لابنهما.

ونشر الثنائي في منشور عبر موقع كيم كاردشيان الرسمي الاسم الذي اختاراه، ألا وهو سينت ويست، كما طمأنت محبيها على صحة الطفل مؤكدة أن وزنه 3.6 كيلوجرامات.

كما أعلنت كيم كاردشيان الخبر لمتابعيها على موقع Twitter، بنشر رسم لأفراد عائلتها معلقة عليه: "سينت ويست".

وكانت كيم كاردشيان قد نفت شائعات اختيار اسم ساوث ويست لمولودها، إذ سبق أن صرحت لـ NPR: "لا أحب ساوث ويست... الشمال دائما أفضل... إنه اتجاه أفضل. لذلك لن أفعل ذلك. لا اعتقد أننا سنختار اتجاه مرة أخرى".

من المعروف أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان رحبت بمولودها الثاني من زوجها مغني "الراب" كاني ويست، صباح السبت 5 ديسمبر.

ونشرت كيم كاردشيان رسالة مشفرة لمتابعيها على موقع Twitter ألمحت فيها إلى إنجابها ابنها الثنائي، والتي نشرت خلالها صورتها وهي ممسكة بيد زوجها وعلقت عليها: "إنه هنا"، في إشارة إلى مولودها. (طالع كسف أعلنت كيم لمتابعيها خبر إنجاب مولودها).

ومن المعروف أن كيم كاردشيان كانت قد أنجبت ابنتها الأولى نورث ويست في يونيو 2013 قبل موعدها بخمسة أسابيع، لخوف الأطباء من ارتفاع ضغط دمها.