FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 مايو، 2005
رينيه زيلويجر

لوس أنجلوس (رويترز) - كللت الممثلة ريني زيلويجر الحائزة على جائزة أوسكار ونجم الغناء كيني تشيسني حالة الغرام السريعة التي نشأت بينهما بإقامة حفل زفاف يوم الاثنين في الكاريبي عقب أربعة أشهر من لقائهما خلال حفل لجمع تبرعات.

وقال بيان صادر عن نانسي رايدر وكيلة الدعاية لزيلويجر إن زواج الحبيبين جرى في حضور الأصدقاء المقربين وعائلتيهما في جزيرة سان جون التابعة لجزر فيرجين الأمريكية ، وكانت العروس ترتدي فستاناً من تصميم كارولينا هيريرا.

وبدأت زيلويجر -36 عاماً- وتشيسني -37 عاماً- يتواعدان منذ أوائل العام الحالي عقب لقائهما في يناير الماضي في حفل خيري لجمع مساعدات لإغاثة ضحايا أمواج المد ، حيث كان هو يؤدي بعض الفقرات الغنائية.

وستظهر زيلويجر المولودة في تكساس والتي فازت بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "الجبل البارد" أو cold mountain عام 2003 ، في الفيلم الذي يتوقع تصدره لقائمة الإيرادات والذي يحمل عنوان "الرجل السندريلا" "cinderella man".

وظهر تشيسني وهو أحد مواطني ولاية تنيسي على الساحة الغنائية في الولايات المتحدة في منتصف التسعينيات ، وحققت بعض ألبوماته مثل "أدركتها كلها" أو she''s got it all و"اجتذبتني من تحيتها" أو you had me from hello و"الطاقم الجيد" أو the good stuff مبيعات قياسية.

وفي نوفمبر تشرين الثاني ، حصل تشيسني على لقب مغني العام من قبل إتحاد الموسيقى الوطنية ، كما فاز بجائزة أفضل ألبوم موسيقي من الاتحاد عن ألبومه "عندما تغرب الشمس" أو when the sun goes down.