محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 7 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
نوال الزغبي

استقرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على تصوير أغنيتها الجديدة "مش مسامحة" بطريقة الأغاني المصورة.

وأعلنت الزغبي أنها اختارت أغنيتها "مش مسامحة" لتكون ثاني أغنية تصورها بطريقة الأغاني المصورة من ألبومها الذي حمل نفس الاسم.

كما توصلت نوال إلى اتفاق مع المخرج سعيد الماروق لكي يتولى تصوير الأغنية، وخلال الأسابيع المقبلة سيبدأ تصويرها بعدما اتفقا على الفكرة التي سيتم تقديم الأغنية بها.

من ناحية أخرى، تعاقدت نوال الزغبي على إحياء حفل ليلة رأس السنة في موطنها لبنان، وذلك في فندق "لو رويال" في العاصمة اللبنانية بيروت، وسيشاركها الحفل الفنان أيمن زبيب.

وكانت نوال الزغبي طرحت ألبومها الأخير "مش مسامحة" من خلال شركة "مزيكا" للإنتاج الفني ويضم 11 أغنية، والذي تعود به إلى سوق الكاسيت بعد غياب 4 سنوات، منذ طرح آخر ألبوماتها الغنائية "معرفش ليه" في 2011.

اسمع ألبوم نوال الزغبي "مش مسامحة"

كما طلت نوال الزغبي مؤخرا على المشاهدين في السهرة الخامسة من برنامج Star Academy لترقص وتغني رغم ما يعاني منه وطنها لبنان من أحداث إرهابية.

أطلت نوال بثياب من تصميمات اللبناني زهير مراد، وتنوعت بين القصير والطويل وبين المغلق والمكشوف من منطقة الصدر، واستكملت نوال إطلالتها المميزة بتصفيفة مموجة ملائمة للفساتين القصيرة، بينما رفعته ببساطة مع الفستان الأبيض الطويل، ولم تكتف نوال بإطلالات ملفتة فقط، بل حافظت على روحها المرحة وحركاتها الراقصة طيلة الحلقة. (شاهد الصور)