محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 26 نوفمبر، 2006
نيللي كريم في لقطة من فيلم "آخر الدنيا"

بدأ المخرج الشاب أمير رمسيس في وضع اللمسات الأخيرة لفيلمه الجديد "آخر الدنيا" الذي سيعرض لأول مرة خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال أمير رمسيس مخرج الفيلم في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الفيلم سيكون معد للعرض خلال يومين على الأكثر وذلك بعد أن ننتهي من مرحلة المكساج والطبع".

وتابع رمسيس أنه تسلم مؤخراً الموسيقى التصويرية خاصة للفيلم ، والتي قام بتأليفها المؤلف الموسيقي خالد حماد ، وسيتم دمجها من خلال عملية المكساج التي تجرى حالياً على الفيلم.

كما أوضح مخرج الفيلم أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي حددت يوم 30 من شهر نوفمبر واليوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل لعرض الفيلم ، وأن أحدهما سيكون عرضاً للنقاد والآخر للجمهور ، وأن الأمر سيتم تحديده بعد وضع برنامج المهرجان.

وتدور أحداث الفيلم حول "سلمى" التي تتسبب في مقتل إحدى الفتيات وهي في سن المراهقة ، وبعد مرور سبع سنوات على الحادث تبدأ حياتها في مدينة الإسكندرية حيث تعيش بمفردها وتجمعها قصة حب بالجار الجديد الذي يسكن في الشقة المجاورة لها ، ولكنها تكتشف أن الشخص الذي تحبه هو شقيق الفتاة التي تسببت في قتلهاّ!

فيلم "آخر الدنيا" من بطولة نيللي كريم ويوسف شريف وهيدي كرم ، وكتب له القصة والسيناريو والحوار محمد رفعت ، ومن إخراج أمير رمسيس وإنتاج مي مسحال.