خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 6 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
إيمان البحر درويش

قال الفنان إيمان البحر درويش إن رقص النجم عمرو دياب مع الفتيات "الموديلز" في الأغاني المصورة حرام.

وأوضح درويش أثناء استضافته في حلقة السبت 5 ديسمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أنه يستند في تصريحه السابق على رأي علماء الدين، والذين أفتوا بأن كل ما يثير الغرائز ومنها ما يقدم في بعض الأغاني المصورة هو حرام وغير جائز شرعا.

وردا على تقديمه لأفلام سينمائية تضم مشاهد غرامية، فأكد إيمان البحر درويش أن ذلك كان في بداياته الفنية، وأنه لم يكن غير مدرك تماما أن كل ما يثير الغرائز هو حرام.

وأشار أنه رغم أنه كان مجبرا هو الفنانة ليلى علوي على تنفيذ كل ما يُطلب منهما في فيلم "حكاية في كلمتين" من إنتاج 1985، بحسب بنود عقودهما، إلا أنهما اتفقا بين بعضهما على ألا يقبلان بعضهما أمام الشاشة، وأن يتحايلا على الكاميرا لإظهار أنهما يتبادلا القبلات.

وفيما اعترف إيمان البحر درويش بنجومية عمرو دياب، وبكونه أغلى مطرب في الوطن العربي، ولكنه لا يراه يحمل قيمة فنية، بسبب الموضوعات التي يتناولها في أغنياته.

واعتبر إيمان البحر درويش أن النجم محمد حماقي استطاع أن يخطف لقب "مطرب الشباب الأول" من النجم تامر حسني بسبب حدثين مر الأخير بهما، وهما تهربه من أداء الخدمة العسكرية، وتعرضه للاعتداء في ميدان التحرير إبان ثورة 25 يناير 2011.