نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 3 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
سهيلة بن لشهب وTurgay SAKA

لم يتوقف دعم جمهور الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب المشتركة في برنامج المسابقات الغنائي "ستار أكاديمي 11" لها، حتى بعد أن أعلنت انسحابها.

وكانت إدارة البرنامج أعلنت عبر الحساب الرسمي للأكاديمية على Twitter أن سهيلة انسحبت بعد تعرضها لحادث في الأكاديمية أدى لحدوث كسور في الحوض، وهو ما ألزمها بالراحة التامة لأربعة أسابيع.

انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من برنامج "ستار أكاديمي 11"

ولأن جمهور سهيلة لم يصدق ما قيل، فاتهم الإدارة بأنها وراء خروج سهيلة، وأكد أنها لم تتعرض لكسر أو أي شيء من هذا القبيل، وإنما بسبب ضغوطات من الإدارة ومشكلات مع الطلاب كانت وراء خروج سهيلة إجباريا من البرنامج، وهو ما يجعل جمهور سهيلة يعمل على إيصال طالبتهم المفضلة إلى النجومية وتحقيق حلمها خارج الأكاديمية.

وجاء دعم جمهور سهيلة بن لشهب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتفقوا على إرسال قصتها لكل الفنانين، كذلك إرسال مقاطع غنائية لها لإيصال صوتها لهم حتى تحصل على الدعم الكامل.

ولم يتوقف الأمر عند الفنانين العرب فقط، بل وصل صوت سهيلة إلى تركيا، وتحديدا إلى المطرب التركي Turgay saka، والذي وصله صوتها من محبيها، وعند استماعه لها أبدى إعجابه بصوتها، ومع معرفته بما حدث لها أرسل لها تمنياته بالشفاء العاجل .

وبعدما اطمأن جمهور سهيلة أن صوتهم وصل إلى المطرب التركي، بدأو في مراسلته، ما دفعه إلى الاستعانة بأحد المترجمين للتحدث والكتابة بالعربية لكي يصل صوته جيدا للجمهور العربي، فقام بنشر فيديو قصير له عبر حسابه الشخصي على Instagram، والذي تحدث فيه بالعربية وتمنى الشفاء العاجل لسهيلة.


كما كتب Turgay saka تغريدة صغيرة عبر حسابه الشخصي على Twitter، ليعبر عن حبه للجمهور العربي ويتمنى ليلة سعيدة لهم.


طالع أيضا
لحظة سقوط سهيلة بن لشهب وإصابتها بكسر في الحوض في "ستار أكاديمي"
بالصور- زيارة من السفارة الجزائرية وطلاب "ستار أكاديمي" لسهيلة في المستشفى
٥ حالات انسحاب غامضة في "ستار أكاديمي"