خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
راغب علام مع وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة"

أكد النجم اللبناني راغب علامة أن أغنيته "حبيبي يا ناسي" فشلت جماهيريا بسبب الأسلوب الذي تم تقديمها به بطريقة الأغاني المصورة.

وأشار أثناء استضافته في حلقة الثلاثاء الأول من ديسمبر الجاري من برنامج "المتاهة" من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC أنه على الرغم من أنه مزاجي وعصبي وخبيث في بعض الأحيان، ولكن زوجته جيهان علامة لا تتحدث عنه بالسوء أو تبرز نقائصه في غيابه.

واعترف أنه يعشق الجمال والنساء، وأن له نزواته وهفواته، وأنه لا يعلم إن كانت زوجته تسامحه على هذا أم لا.

وروى علامة قصة مؤثرة عن علاقة عاشها في الولايات المتحدة الأمريكية عندما كان في العشرينيات من عمره، وكان مرتبطا وقتها بإحدى الفتيات.

وعن الواقعة قال: "كنت عشريني وأحببت فتاة في أمريكا، وأثناء تواجدي معها في منزلها في إحدى الأيام رن جرس الباب، وعندما ذهبت هي لفتحه فوجئت برجل كان على علاقة سابقة بها".

وتابع: "سمعت من جانبي صراخ الفتاة وأصوات تكسير في الشقة، وعندما واجهته أخبرتها بأنني لن أتركها من أجل الدفاع عنها عن صديقها السابق، وانتهى الموقف بمغادرته بعد أن توعدها بأنه سيستكمل حديثه معها في وقت آخر".

وذكر راغب علامة أن هناك عنفا ضد الرجل، بابتزازه ماديا أو عاطفيا أو قانونيا، واعتبر أن العنف اللفظي أقسى بكثير من العنف الجسدي.

وقال إنه لم يقع في فخ المخدرات طوال حياته بسبب حُسن تربية والديه له، وكشف أنه تعرّض في منتصف الثمانينيات لمحاولة من سيدة بأن توقعه في براثن المخدرات، ولكنه خيّرها بالرحيل فورا أو اتصاله بالأمن من أجل طردها.

ورد راغب على نصيحة المطرب معين شريف له بأن "يعيش سنه الحقيقي" بأنه لم يستمع لها منه شخصيا، وأكد بأنه يعيش عمره، وأنه سعيد بكل نجاحاته، وأنه يدرس خطواته بشكل جيد قبل أن يُقدم عليها.

وشدّد راغب علامة أنه لم يغادر برنامج "آراب أيدول" تحت أي ضغوط من أحد، وإنما غادره بمحض إرادته من أجل المصلحة العامة.

وأضاف أنه وافق على الانضمام إلى لجنة تحكيم The X Factor تلبية لدعوة القائمين في محطة MBC له، وأن البرنامج ساعد على تقوية صداقته بإليسا وكذلك بدنيا سمير غانم.

وردا على تكهن المطربة أحلام بأن برنامج The X Factor لن يستمر سوى لموسم واحد فقط، رد راغب علامة عليها بأنه وإليسا ودنيا سمير غانم لم يتعاقدوا مع MBC سوى على موسم واحد فقط، وأكد أنه لو تم التعاقد على موسم جديد فسيتم الإعلان عن ذلك في الحال.

ولم يلُم راغب علامة نفسه على التقاط صورة Selfie مع المطرب وليد توفيق في جنازة الفنانة صباح قبل عام، وبرر هذا بأن من التقطها في المقام الأول هو وليد، وأنه وافق عليها عملا بوصية "الشحرورة" بتحويل جنازتها إلى عُرس واحتفالية.

شاهد تصريحات راغب علامة لبرنامج "المتاهة"