خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو في مشهد من فيلم The Revenant

نفت الاستوديوهات المنفذة لفيلم ليوناردو ديكابريو The Revenant، تعرض ديكابريو أو الشخصية التي يؤديها "جلاس هيو" للاغتصاب من قبل دب.

وكان تقرير نشرته مدونة showbiz411.com، عن تعرّض دي كابريو للاغتصا في مشهد هجوم دب عليه في الغابة.

وأشار التقرير أنه بعد أن هاجم الدب دي كابريو قام بقلبه على بطنه، وبدأ في اغتصابه لمرتين.

ويعد المشهد من بين العديد من المشاهد الصادمة من فيلم The Revenant، والذي يضع ليوناردو دي كابريو آمالا عريضة عليه للفوز بجائزة الأوسكار، بعد خمسة ترشيحات، وكان آخرها عن فيلم The Wolf of Wall Street. (طالع أيضا- ليوناردو دي كابريو تحمّل العديد من الصعاب لإنجاز فيلمه The Revenant.. منها قتاله مع دب)

وتجدر الإشارة أن ليوناردو دي كابريو تطرّق في وقت سابق عن مشاهده الصعبة في فيلم The Revenant، والتي أكد بأنها كانت الأصعب خلال مشواره الفني الطويل.

ويتعاون دي كابريو في فيلمه الجديد مع أليخاندرو جونزاليس، مخرج الفيلم الحائز على الأوسكار لسنة 2015 Birdman، من بطولة مايكل كيتون، وإدوارد نورتون، وناعومي واتس، وإيما ستون.

ويلعب ليوناردو دي كابريو في أحداث فيلم The Revenant دور رجل في سنة 1820 يتركه رفاقه بين الحياة والموت، بعد تعرّضه لهجوم شرس من أحد الدببة في الغابة، ثم يستجمع قواه من جديد، ويبدأ في خوض رحلة عودة إلى الحضارة من جديد وهو يخطط لهدف واحد، الانتقام ممن هجروه وتخلوا عنه أثناء الحادث.

وسيبدأ عرض فيلم The Revenant في 8 يناير 2016، ويشارك في بطولته توم هاردي، الذي جسّد "باين" عدو "باتمان" في فيلم The Dark Knight Rises.