بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الاثنين، 30 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
شعار برنامج "ذيع موهبتك"

يبدأ تصوير أولي حلقات الموسم الثاني من برنامج "ذيع موهبتك"، يوم السبت القادم ٥ ديسمبر ٢٠١٥ بالقاهرة، لتكون أول محافظة من عشر محافظات يجوبها كشك "ذيع موهبتك" خلال الأسابيع القليلة القادمة للبحث عن المواهب الغنائية المتميزة.

"ذيع موهبتك" الذي يقدمه الممثل الشاب أحمد الجارحي، سيبدأ جولته هذه المرة في شارع البطراوي المتفرع من عباس العقاد، بمدينة نصر في القاهرة، لمدة حوالي ٤ ساعات بدءً من الساعة الخامسة مساء.

أحمد الجارحي


وعلى عكس الموسم الأول، فسوف تكون محافظات الصعيد هي محور الحلقات؛ فسيتم التصوير في كل من الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، والأقصر، وأسوان إلى جانب بعض محافظات الوجه البحري ومنها القاهرة والسويس والقليوبية.

يقول شريف حسني، صاحب فكرة مشروع "ذيع موهبتك"، إن "الصعيد يعاني دائما من التهميش، وعدم الاهتمام به بالرغم من كونه جزء كبير من مصر وعامل أساسي في شخصية وروح هذا البلد".

وأضاف "لذلك انطلاقا من سعينا الحقيقي لاكتشاف المواهب التي ربما لا تجد الفرصة أو لا تسمح ظروف حياتها بتحقيق طموحاتها الفنية، سوف نطوف محافظات الوجه القبلي بحثًا عنهم، لنعطيهم الفرصة التي يستحقونها."

"ذيع موهبتك" هو أول برنامج مصري أصلي للبحث عن المواهب بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال كشك تسجيل متحرك يجوب المحافظات لإتاحة الفرصة لأي موهبة غناء تسعى لأن يتم اكتشافها.

وتذاع الفيديوهات المصورة لاحقا عبر شبكة الانترنت، ومن خلال عدد مشاهدات وإعجاب المشاهدين للمقاطع تتأهل تلك المواهب إلى النهائيات مما يجعل الجمهور هو الحكم الوحيد في جميع المراحل.

انتهت إذاعة الموسم الأولي من "ذيع موهبتك"، سبتمبر الماضي، وامتد على مدار ١١ أسبوعا بمشاهدات تخطت ١١ مليون مرة على YouTube و Facebook.

شاهد- إعلان الموسم الثاني من البرنامج الالكتروني "ذيع موهبتك"


شاهد- كل مواهب الموسم الأولي

شاهد- مواهب الأصوات الفائزة في الموسم لأول