صحيفة "المصري اليوم"
صحيفة "المصري اليوم" تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق عن بدئها تصوير أول مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "اللي اختشوا ماتوا" الأحد 29 نوفمبر الجاري.

وأشارت بأن الفيلم سيكون بطولة نسائية، ويتناول قضايا المرأة بشكل مختلف، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

ويشارك في بطولة الفيلم نور، وعبير صبري، ومروة عبدالمنعم، وأحمد صفوت، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهو من تأليف محمد عبدالخالق، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وكان آخر أفلام غادة عبد الرازق في 2014 بعنوان "جرسونيرة"، وهو من تأليف حازم متولي، ومن إخراج هاني جرجس فوزي، ويشارك في بطولة منذر رياحنة، ونضال الشافعي.

ونافست غادة عبد الرازق في سباق دراما رمضان 2015 بمسلسل "الكابوس"، وهو من تأليف هالة الزغندي ومن إخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته أيتن عامر، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد راتب.

على الجانب الآخر، تواصل غادة عبد الرازق المشاركة في تحكيم برنامج المسابقات Arab Casting على شاشة قناة أبوظبي، والذي يشاركها فيه الفنان السوري قصي خولي.

وترتكز فكرة برنامج Arab Casting على إطلاق أفضل موهبة تمثيلية عربية عند الرجال والسيدات من بين مشتركين موهوبين، تتراوح أعمارهم بين 16 و 60 عاما، والذين يتم اختيارهم من مختلف البلدان العربية ليشاركوا بتدريبات مكثفة، وليؤدوا كل أنواع الأعمال الكوميدية والدرامية والسينمائية في حلقات البرنامج المباشرة.

طالع أيضا
اتهامات لمديرة أعمال غادة عبد الرازق بسرقة مجوهرات الممثلة الشهيرة!
غادة عبد الرازق لا تؤيد شيرين عبد الوهاب في اعتذارها للجمهور
صورة- هكذا نفت غادة عبد الرازق شائعة القبض عليها
غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها