مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث: السبت، 28 نوفمبر، 2015
كيم كاردشيان

ازدياد وزن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أثناء حملها في طفلها الثاني، هو أكثر المشاكل التي تؤرقها حاليا، لذلك تفكر في كيفية التخلص من الكيلوجرامات الزائدة بعد إنجابها.

وصرح مصدر مقرب من كيم كاردشيان لموقع Radar Online أنها تنوي الخضوع لعمليات تجميل بعد إنجابها لابنها في ديسمبر 2015، وبدأت بالفعل في اختيار الأطباء والحديث معهم حول ما تريده.

وتابع: "ستخضع لعملية تجميلية في صدرها، وأخرى لشفط الدهون من بطنها، ولكن هذا بعد فترة وجيزة من الولادة وليس في نفس اليوم".

وأشار المصدر إلى أن قرارات كيم لم تنل رضا زوجها ووالد ابنيها كاني ويست، وذلك لأنه فقد والدته أثناء خضوعها لعملية تجميل.

كانت كاردشيان أعلنت أنها ستنجب ابنها في صباح الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بعملية ولادة قيصرية.

ربما نية كادرشيان لتجميل صدرها جاءت في بالها منذ فترة، خاصة بعد رؤيتها لكاتلين جينير، كما أعلنت من قبل. (بالفيديو: كيم كاردشيان تشعر بالغيرة من كاتلين جينر: أريد إجراء عملية تجميل مثلها)
كيم أفصحت منذ فترة عن النظام الغذائي الذي اتبعته أثناء الحمل قائلة: "في الفطار اكتفي ببياض البيض مع ثمرة الأفوكادو، وقطعة خبر من حبة القمح الكاملة، وفي الغذاء سلطة وهي وجبتي المفضلة، وفي العشاء معكرونة".

يذكر أن كيم كاردشيان أعلنت لشقيقتها كورتني ووالدتها كريس جينر أنها في الفحوصات الطبية التي قامت بها مؤخرا للاطمئنان على الحمل فوجئ الأطباء أنها تعاني من "سكري الحمل"، وهذا ما يهدد حملها بالخطر. (التفاصيل)

طالع أيضا
بمناسبة عيد ميلادها الـ٣٥.. تعرف على أكثر تصريحات كيم كاردشيان الصادمة
كيم كاردشيان: الحمل هو أسوأ تجربة في حياتي.. لم أعد مغرية وهذا لا يشعرني بالأمان!