بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
إياد نصار

يعيد الممثل إياد نصار والممثلة رانيا يوسف تجربة اشتراكهما سويا في عمل دارمي جديد، وذلك بعدما قدما سويا مسلسل "موجة حارة" في 2013.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم نصار: "تعاقد الممثل على بطولة مسلسلين سيخوض بهما المنافسة الرمضانية المقبلة، الأول هو(أفراح القبة) عن رواية الكبير نجيب محفوظ، ويشارك في بطولته مع كل من منى زكي، ليلى علوي، محمود حميدة ورانيا يوسف".

مسلسل "أفراح القبة" من سيناريو وحوار محمد أمين راضي، إخراج محمد ياسين في ثالث تعاون بين إياد وبينه، بعد مسلسلي "الجماعة" و"موجة حارة"، ومن إنتاج الشروق.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها نصار أو رانيا يوسف مسلسل مأخوذة قصته من عمل أدبي، فمسلسل "موجة حارة" كان مأخوذ عن "منخفض الهند الموسمي" لأسامة أنور عكاشة، وأعاد كتابة السيناريو والحوار مريم نعوم.

وتابع البيان: "أما المسلسل الثاني الذي يطل فيه، فهو (سبع أرواح) ويشاركه البطولة خالد النبوي ورانيا يوسف، قصة وسيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت وإنتاج عاطف كامل".

واستكمل البيان: "كما يبدأ إياد خلال أيام تصوير فيلم (جواب اعتقال) مع محمد رمضان ومحمود حميدة، قبل انشغاله في تصوير المسلسلين الرمضانيين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج السبكي".

إياد نصار قدم في رمضان 2015 مسلسل "حارة اليهود" بجانب منة شلبي وأحمد داوود وهند رضا، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو.