وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
منى عراقي

قضت محكمة جنح مصر القديمة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بمجمع محاكم زينهم، بمعاقبة مقدمة برنامج "المستخبي"، منى عراقي، بالحبس 6 أشهر وكفالة 1000 جنيه.

وأصدرت المحكمة قرارها بعد إدانتها بتهمة "السب والقذف وإذاعة أخبار كاذبة"، في واقعة "حمام باب البحر"، التي أثارت الكثير من الجدل.

ووجهت النيابة العامة لمنى عراقي تهمة "السب والقذف، وإذاعة أخبار كاذبة، والطعن في الأعراض" وذلك في القضية التي أسفرت عن اتهام 26 شخصا بممارسة الرذيلة، إلا أنهم حصلوا على البراءة في 12 يناير الماضي.

وكانت منى عراقي قد دافعت عن حلقتها المثيرة للجدل عن "حمام باب البحر"، مؤكدة أنها تأكدت مما لا يدع مجالا للشك من وجود ممارسات جنسية بين الرجال مقابل المال تتم به.

وقالت منى عراقي: "ممارسة الدعارة في الحمامات أو أماكن "المساج" أمر يحدث بالفعل، لكن الأماكن الخمس نجوم تتم فيها ممارسة الجنس بشكل آمن، لكننا اكتشفنا بعد التصوير في الحمامات الشعبية أن ممارسة الجنس بها غير آمنة على الإطلاق".

وتابعت عراقي في حديثها مع مراسلة موقع "دوت مصر"، فاطمة النشابي: "الحمام مدرج على مواقع عالمية للسياحة الجنسية بين الذكور، توضح للناس أين مكانه على الخريطة وما هي طبيعته، وتوجد تعليقات من الناس عليه يؤكدون فيه أن الشرطة تداهمه لكن لا تستطيع إثبات التهم".

طالع أيضا
مهرجان "شنيت" يستبعد منى عراقي بسبب حلقة "حمام رمسيس"
بالفيديو- منى عراقي: "سعيدة بهجوم المثليين والملحدين عليا"
بالفيديو- منى عراقي تسخر من انتقادات تامر أمين لها بسبب الهيروين
الحكم بحبس منى عراقي لتصوير مواطن دون علمه‏
منى عراقي تنتقل بـ "المستخبي" إلى "المحور"