نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
يارا

تثبت المطربة اللبنانية يارا أن طبيعة عملها كفنانة والاهتمام بأناقتها لا يؤثر عليها كونها في الأساس إمرأة، فيارا "ست بيت شاطرة"، بل وتتفوق على العديد من فتيات هذا الجيل اللاتي لا يتقن بعض الأعمال المنزلية.

ويمكنك التعرف إلى يارا عن قرب، وعما تحب القيام به في وقت فراغها بعيدا عن الأضواء والانشغال بالأعمال الفنية، من إجرائك بجولة سريعة في حسابها الشخصي على Facebook.

وسنكتشف من حسابات يارا على موقع التواصل الاجتماعي أنها عروس مثالية لأي شاب يرغب في الزواج ويبحث عن عروس، فإذا عثر على فتاة تمتلك مواصفات يارا فسيكون وجد سبيله لحياة سعيدة وهادئة.

حتى أن محبو يارا يرونها أحلى عروس، خصوصا بعد عرض أحدث أغنياتها المصورة "بيت حبيبي"، زمن ضمن التعليقات على الكليب:




وفي النقاط التالية نتعرف على مواصفات تجعل من يارا العروس المثالية:

أستاذة في المطبخ
تحب يارا المطبخ وأن تقضي وقتا فيه بين أدواته، سواء في إعداد الطعام أو العصائر الطازجة، فكثيرا ما تنشر يارا صورا لها من داخل المطبخ وهي تعد بعض المأكولات إعدادا كاملا، فمثلا البيتزا تقوم يارا بإعدادهابصورة شاملة، بدء من فرد العجين وحتى إضافة كل ما لذ وطاب عليه.

ومع المأكولات نحتاج إلى عصير طازج، و"الشيف" يارا باستطاعتها أن تحضره أيضا.

مزارعة
إعداد وتحضير الطعام ليس فقط الأمر الوحيد الذي تتقنه يارا، فهي حتى تتمع بمهارة في الفترة التي تسبق إعداده لها، فالمطربة اللبنانية تهتم بزراعة الفواكة والخضروات الطازجة، وتشرف بنفسها عليها في حديقتها الصغيرة.

الأشغال اليدوية
في الشتاء وكربة منزل متميزة تبدأ يارا بشغل المشغولات اليدوية وحياكة قطع صوفية، وهي الهواية التي تحب أن تملأ وقت فراغها بها، لتشغل بيدها ملابس صوفية تدفئ في الشتاء وتكون بذوقها الرقيق.

مشجعة كروية
لا يوجد شاب في هذا العالم يحب ويتابع كرة القدم إلا وتنشب خلافات بينه وبين زوجته، لذا فعلى أي شاب أن يبحث عن زوجة تشبه يارا في حبها واهتمامها بكرة القدم.

ويارا مشجعة كبيرة لفريق كرة القدم الإسباني برشلونة، أما لاعبها المفضل فبالطبع هو ليونيل ميسي، كما أنها تتابع منتخب بلادها لبنان، وتحرص على مشاهدة المباريات، بل وتعد العدة والولائم الخاصة بأجواء مشاهدة المباريات.

رومانسية
ولا يمكن أن ينكر أي شاب أنه يبحث عن زوجه رومانسية، ومن سيكون أفضل من يارا المعروفة برومانسيتها في الأغاني، فيكفي سماع آخر أغنياتها "بيت حبيبي"، والذي تظهر فيه كعروس جميلة ورقيقة.