خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي وأحمد داود في فيلم "ولاد رزق"

أبدى الفنان أحمد الفيشاوي استيائه من اتهام فيلمه "ولاد رزق" بالابتذال، ومن تدشين البعض لحملة عبر Twitter تنادي كل الفتيات بعدم مشاهدته بسبب مضمونه الجريء والصادم بحسب رأيهم.

ووصف الفيشاوي مُطلق الوسم المنتشر على Twitter #لو_انتي_بنت_محترمة_ماتروحيش_ولاد_رزق بأنه شخص "تافه" و"أهبل".

ودافع عن الفيلم أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 25 نوفمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc بأن لافتة "للكبار فقط" موضوعة على ملصقه الدعائي، في إشارة منه إلى تنويه صناع العمل للمشاهد بشأن مضمونه قبل مشاهدته.

وأكد أن الفيلم يناقش قضايا جيدة، مثل النصب، والتنبيه بأنواع المخدرات الرائجة في المجتمع حاليا، وبوجود دعارة، في الوقت الذي أشار فيه أن العمل الفني ليس من الضروري أن يحمل رسالة.

وقال: "كل ما تداوله الفيلم من صور خارجة في المجتمع لابد وأن يكون كل شاب وفتاة فوق 18 عاما على علم مسبق بها، ونحن دورنا كصناع سينما أننا مرآة للمجتمع، وأن نقدم الواقع بشكل سينمائي مسلي".

أما عن احتواء فيلم "ولاد رزق" على العديد من الألفاظ الخارجة، فرد أحمد الفيشاوي أن ما يتردد في الشارع في الواقع "أوسخ" بكثير مما قيل في "ولاد رزق"، بحسب تعبيره.

وعن الممثلين الذين أنشأ معهم صداقات من فيلم "ولاد رزق"، فذكر أحمد الفيشاوي أنه وأحمد داود أصبحا أصدقاء للغاية، خصوصا وأنهما يجسدان في أحداثه شخصية واحدة هي "عاطف"، إضافة إلى عمرو يوسف.

شاهد أحمد الفيشاوي يدافع عن فيلم "ولاد رزق"

وعُرض فيلم "ولاد رزق" في عيد الأضحى 2015، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان، ومن بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم.