محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
عمرو سعد ودرة

يلتقي "الثنائي" النجمان عمرو سعد ودرة في عمل سينمائي من جديد، بعد أن اجتمعا في فيلم "حديد".

وهذه المرة يلتقي عمرو ودرة في فيلم "مولانا"، والذي بدأ تصويره بالفعل الثلاثاء 24 نوفمبر الجاري، والمقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام الدراسي.

ويشارك في بطولة فيلم "مولانا" إلى جانب عمرو سعد الفنانة ياسمين رئيس، وقصة الفيلم عن رواية "مولانا السيد" للكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

وكان من المقرر أن تقدم الرواية في شكل مسلسل تلفزيوني في سنة 2013، وكان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، ولكنه اعتذر عن عدم المشاركة به، لأن الشخصية التي كان سيجسدها هي شخصية رجل دين، ووجد أن تلك الشخصية ستُطرح في أكثر من عمل في نفس التوقيت.

وتجدر الإشارة أن "مولانا" هي رواية للكاتب إبراهيم عيسى، والتي ترشح عنها الكاتب إبراهيم عيسى للفوز بجائزة "البوكر" العربية في 2013.

وكان آخر لقاء فني جمع بين عمرو سعد ودرة في فيلم "حديد"، والذي عُرض في نهاية 2014.

وفيلم "حديد" من تأليف مصطفى سالم، ومن إخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته زكي فطين عبد الوهاب، وتامر عبد المنعم، وأحمد عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "حديد" حول "عمار" الشاب البسيط الذي يملك موهبة فنية يكسب منها رزقه، ويقع في حب ابنة رجل أعمال "نادين" وتجسدها الفنانة درة ويتزوجها، وهو ما يتسبب في حدوث العديد من المشاكل التي تغيير حياته، وتحوله إلى مجرم.