FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو، 2005
جاكسون يغادر المحكمة بمنطقة سانت بربارا بكاليفورنيا يوم الاثنين - الصورة من رويترز

سانتا ماريا (كاليفورنيا) (رويترز) - قالت متحدثة باسم نجم موسيقى البوب مايكل جاكسون أنه رغم تطلعه لأن يعلن للعالم براءته من تهمة التحرش الجنسي بطفل فانه قد لا يدلي بشهادته أثناء محاكمته بناء على نصيحة محاميه.

وأضافت المتحدثة ريمون بين: "مايكل يريد أن يعرف العالم أنه لم يتحرش بأي طفل ، ولن يعترض على الإدلاء بالشهادة إذا أراد محاموه ذلك ولن يدلي بشهادته إذا فضلوا ذلك" ، موكدة بذلك ما قالته في وقت سابق من أن جاكسون "سيصغي في نهاية الأمر إلى ما يشير به كبير محاميه توم مسيريو ، فإذا طلب منه الشهادة فسيشهد".

كما لمحت بين إلى أن جاكسون سيتوقف عن عادة اقتسام الفراش مع الصبية ، وأشارت إلى تصريح سابق له ذكر فيه أنه تعلم الكثير من القضية ، وقال: "لن أضع نفسي أبداً في هذا الموقف مرة أخرى".

وعندما ألح عليها الصحفيون في تفسير لماذا يجد جاكسون من اللائق قضاء الليل في الفراش مع صبية أجابت: "أنه لا ينظر إلى الأشياء كما يفعل معظم الناس ، فهو ينظر إلى العالم بنظارة وردية".

ومن ناحية أخرى ، أكدت بين أن المغني البالغ من العمر 46 عاماً لن يبيع أبداً نصيبه في كتالوج غنائي لتدعيم الادعاء القائل بأن أحواله المالية متداعية.

يذكر أن جاكسون متهم بالتحرش الجنسي بصبي عمره 13 عاماً بمزرعته ، وبتقديم مشروب كحولي إلى الصبي الذي كان يتعافى من السرطان للتحرش به ، وبالتأمر لارتكاب احتجاز دون سند قانوني ، وبالابتزاز ، وبالخطف ، لذا فهو يواجه السجن لأكثر من 20 عاماً إذا ما تمت إدانته.

وفي وقت سابق يوم الاثنين شهد عاملان بمزرعة جاكسون أن الصبي الذي يتهم المغني الشهير بالتحرش به وشقيقه الأصغر كانا مشاكسين و"مدمرين" عندما زارا المزرعة في مطلع عام 2003 ، وهو الوقت المتهم فيه جاكسون بالتحرش بالصبي.