وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
حكام فريق The Voice

انتهز المطرب التونسي صابر الرباعي أولى حلقات البث المباشر في برنامج اكتشاف المواهب The Voice لكي يهنئ ابنه إسلام بمناسبة عيد ميلاده الـ 20.

وقبل أن يبدأ صابر الرباعي غناء Happy birthday to you لأبنه، علقت شيرين عبد الوهاب على كلامه قائلة: " أنت مش لسة مخلفه السنة الماضية؟"، فصحح لها حكام The Voice معلوماتها مؤكدين لها أنه ابنه الأكبر.

وبعد الانتهاء من الاحتفاء بإسلام، قال كاظم الساهر للرباعي: "بعد بضعة سنوات ستصير جدا".

وكتب صابر الرباعي عبر حسابه على موقع Twitter: "إهداء خاص لابني إسلام بمناسبة عيده الـ 20، أريد أن أصبح جدا".


ولم تتوقف مواقف شيرين عبد الوهاب الكوميدية هند هذا الحد فقط، بل غازلت مقدمة البرنامج إيميه صياح التي وصفتها بأنها: "النهاردة عسولة"، مثلما تصفها دائما ابنتيها.

وقالت شيرين عن انبهارها بالبرنامج: "سعيدة جدا، أشعر أنني في عرض في لاس فيجاس، الديكور جميل وملابسنا جميلة والجهور جميل".

وعلق صابر الرباعي على المسرح أيضا قائلا: "المسرح كبير وعريق وهذه السنة الأصوات أروع، لا أريد التقليل من أصوات الأعوام السابقة لكن لدينا أصوات قوية".


أما كاظم الساهر فافتتح أولى حلقات البث المباشر بالدعاء للوطن العربي بالعيش في سلام ورخاء، والتغلب على الاضرابات التي تعانيها معظم دول العالم العربي.

وبالمثل اتجه عاصي الحلاني لتهنئة لبنان بعيد استقلاله قائلا: "كل استقلال لبنان بألف خير، ولبنان أقوى، والوطن العربي صبور"، واختتم حديثه بالغناء للبنان بمشاركة الجمهور.

طالع أيضا
صابر الرباعي يهنئي ابنه بعيد ميلاده الـ 20.. وشيرين: "أنت مش لسة مخلفه السنة اللي فاتت؟"
بالفيديو- أقارب متسابقي The Voice الأشرس في دعم ذويهم
شيرين تعد علي الألفي بأغنية ثنائية معه بعد إقصائه من The Voice
كاظم الساهر يندم بسبب متسابقي The Voice أحمد ناصر ورضوان صادق.. والحلاني ينقذ الموقف
كاظم الساهر يختار متسابق The Voice أمجد شاكر.. والعربية السبب