ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر، 2006
كروز وكاتي وهى تحمل ابنتهما سوري كما ظهروا في مجلة "فانيتي فير"

غادر نجما هوليوود والزوجان الجديدان توم كروز وكاتي هولمز العاصمة الإيطالية روما متجهان إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل مساء الأحد الماضي.

وذكر موقع "آسشوبز" الإخباري الأمريكي أن الزوجين سافرا لمدة تجاوزت العشر ساعات ليصلا إلى الجزر التي وصفها الكثيرون بأنها "سلسلة من اللآلئ" ، وتتكون جزر المالديف من ما يزيد عن ألف جزيرة مرجانية في المحيط الهندي والمعروفة بمنتجعاتها الخاصة ذات الجو الهادئ والرومانسي.

وعلى الجانب الآخر فإن زفاف توم وكاتي في قلعة "أوديكالشي" الأثرية بمدينة براتشانو بإيطاليا لم يمر بدون مشاكل كما يعتقد البعض ، فبعد أن وافق عمدة المدينة باتريزيا روسينو على أن يقيم النجمين زفافهما في القلعة الأثرية مقابل خمسين ألف دولار أمريكي ، وفكر في منحهما لقب "المواطن الفخري" للمدينة ، عاد وتراجع عن قراره بل وقد أعرب عن غضبه الشديد من النجمين!

وقال روسينو في تصريحات خاصة لجريدة "التليجراف" البريطانية : "هما لا يستحقان مثل هذا اللقب ، فالمدينة تطوعت بكل مواردها وطاقاتها البشرية ، وعمل المتطوعون لمدة يوم كامل ، ناهيك عن الزحام المتواصل طوال تلك الفترة ، ورحبنا بهما بكافة الطرق الممكنة وعملنا جاهدين على أن نحل المشاكل الصغيرة التي واجهت الحفل وبعد كل هذا لم يحاول الزوجين الظهور للجمهور ولو مرة واحدة طوال فترة وجودهما هنا!".

وكان كل من كروز وكاتي قد أتما زفافهما في حفل زفاف "ساينتولوجي" عقد بالقلعة الأثرية الشهيرة مساء السبت الماضي أمام 150 مدعو حضر منهم مجموعة من نجوم هوليوود مثل بروك شيلدز وزوجها كريس هينشي ، وجينيفر لوبيز وزوجها مارك أنتوني ، وجادا بيكت سميث وزوجها النجم ويل سميث ، والكوميدي جيم كاري وصديقته جيني ماكرتني وفيكتوريا بيكام.

ويعتبر هذا هو الزواج الثالث لكروز الذي تزوج من قبل من الممثلتين ميمي روجرز ونيكول كيدمان ، ولكنه الزواج الأول لكاتي التي كانت مخطوبة من قبل للممثل الشاب كريس كيلين.