خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
نوال الزغبي في برنامج "المتاهة"

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أنها تشجع ابنتها "تيا" على أن تمارس حياتها بكل حرية، فيما رفضت أن تمنح لقب "العالمية" للشاب خالد أو عمرو دياب.

وكشفت أثناء استضافتها في حلقة الثلاثاء 16 نوفمبر الجاري من برنامج "المتاهة" من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC أن أول صفعة تلقتها في حياتها كانت من والدها وهي في عمر الـ 13، بسبب أول حب في حياتها لأحد الصبية المجاورين لمنزلها.

وقالت: "والدي صفعني على وجهي بعدما تحايلت عليه بشأن حبي الأول، وبسبب طبيعتي المتمردة، وهو ما يجعلني أشجع ابنتي "تيا" على أن تمارس حياتها بكل حرية، لأن زمانها أصبح مختلفا تماما عن زماني".

وأشارت نوال الزغبي أنها عصبية فيما يتعلق بطبيعة عملها، وأنها ترى أن النجاح يقصّر من عمر الإنسان، بسبب حرصه الدائم على المحافظة عليه.

وشددت نوال الزغبي أنها لا تؤمن بوجود أصدقاء في الحياة، وفضّلت أن تصنّفهم بـ "المعارف".

وبررت بأنها أنشأت حسابا لكلبتها "كيكي" عبر موقع الصور الشهير Instagram لأنها عارضة أزاء في المقام الأول Fashionista، وبسبب عشقها الشديد للكلاب.

ورفضت نوال الزغبي أن تمنح صفة "العالمية" للشاب خالد وعمرو دياب، لأنها ترى أنهما لم يحققا انتشارا في العالم كله انطلاقا من بلديهما.

وضربت نوال الزغبي في المقابل مثالا بنجمة الغناء الكولومبية شاكيرا، التي أشارت أنها معروفة في كافة دول العالم، ودائما ما تحيي حفلات بها، مثل الصين والولايات المتحدة الأمريكية وباكستان.

شاهد تصريحات نوال الزغبي لبرنامج "المتاهة"