مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
صورة من ندوة "من ضهر راجل"

التقطت عدسات المصورين العديد من الصور للمنتج أحمد السبكي برفقة المخرج محمد خان في الندوة المقامة لمناقشة فيلم "من ضهر راجل"، وكان يبدو عليهما السعادة، ولكن الحوار بينهما ليس كذلك.

كشف المخرج محمد خان عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook عن الحوار الذي دار بينه وبين أحمد السبكي، كاتبا: "شاهدت ليلة أمس (من ضهر راجل) ومع دخولي صالة المسرح الكبير بدار الأوبرا، استقبلني منتج الفيلم أحمد السبكى بالأحضان، وقدمني للجمهور كخائن لمهرجان القاهرة".

واستكمل خان سبب وصف السبكي له بـ"خائن" كاتبا: "لأن فيلمي (قبل زحمة الصيف) اختار مهرجان دبي من أجل المكسب المادي، حسب قوله، بينما الواقع أن في نفس اليوم وعدة أيام مقبلة يتم مكساج الفيلم حتى يكتمل، الى جانب أنه ليس هناك أي مقابل مادي للاشتراك في مهرجان دبي الذي يختار الأفلام المشاركة بنفسه".

وتابع خان منشوره كاتبا: "اختتم السبكي ترحيبه بعد العرض بأن أفلامه بتكسب، بينما أفلامي بتخسر حسب تقديره، متجاهلا أن كلها نسبة وتناسب بين تكلفة وعائد كل فيلم، أحب أقول لأحمد السبكى مبروك على الفيلم ويا رب تكسب ملايين الجنيهات وكل مهرجان وأنت طيب".

شاهدت ليلة أمس " من ضهر راجل" ومع دخولى صالة المسرح الكبير بدار الأوبرا استقبلنى منتج الفيلم أحمد السبكى بالأحضان وقدمنى...

Posted by Mohamed Khan on Monday, 16 November 2015

فيلم "قبل زحمة الصيف" من بطولة هنا شيحة وماجد الكدواني وأحمد داوود، ومن تأليف غادة شهبندر.

أما فيلم "من ضهر راجل"، يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي ويتنافس مع عدد كبير من الأفلام العالمية ومن ضمنهم الفيلم المصري "الليلة الكبيرة".

"من ضهر راجل" من بطولة آسر ياسين وشريف رمزي ومحمود حميدة وياسمين رئيس ومن إخراج كريم السبكي وتأليف محمد أمين راضي.