وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
تشارلي شين

أكدت مصادر مقربة لمجلة PEOPLE الأمريكية أن الممثل تشارلي شين مصاب بالإيدز ومن المقرر أن يعترف بذلك في حواره المنتظر مع برنامج Today، الثلاثاء 17 نوفمبر.

وأكد مسؤول العلاقات العامة ومدير الأزمات الشهير في هوليوود، هوارد براجمان، إن العديد من المقربين بنجم هوليوود تواصلوا معه ليتولى الأزمة، لكنه لم يتعامل مع شين بشكل مباشر.

وقال هوارد: "الحوار قد يدعمه بالكثير من التعاطف، لكن عليه أن يأخذ في الاعتبار ملاحقته قضائيا بواسطة شريكاته في العلاقات الحميمية. لا يمكن الاستهانة بذلك".

وأكد هوارد أن تشارلي شين يتلقى العلاج الآن وأن الكثير من المقربين له يعرفون بإصابته بفيروس نقص المناعة.

وتابع: "أعلم بهذا منذ فترة، لا يعتبر الأمر مفاجأة بالنسبة إلي، أشعر الألم من أجله. أتمنى أن يستخدم ذلك كدرس للعالم. هذا المرض قد يصيب أي شخص".

وأدعت مجلة ENQUIRER أن تشارلي شين دفع ما يقرب من 10 ملايين دولار لتسوية الأمر مع النساء اللاتي سبق أن تورط معهن في علاقاته النسائية.

وبحسب المجلة فإن صاحب الـ 50 عاما ضحى بمنزل في لوس أنجلوس ومنحه لإحدى النساء من أجل عدم فضحه، كما أنه بصدد الملاحقة قضائيا من النساء اللاتي من المحتمل إصابتهن بالمرض بسببه.

بينما قالت خطيبته السابقة، ممثلة الأفلام الإباحية سكوتين روز: "لا أريد رؤية وجهه مرة أخرى، إلا إذا كان في قاعة المحكمة".