وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
الركلة التي تسببت في سقوط روندا روزي

حالة من الشماتة لاحقت المقاتلة الأسطورية روندا روزي بطلة السيدات في اتحاد UFC، في مباراة الأحد 15 نوفمبر على يد هولي هولم.


وما أن تمكنت هولي هولم من تنفيذ ضربتها القاضية ضد روزي خلال أحداث فعاليات UFC193، وقامت بتوجيه ركله قوية إلى وجه حاملة اللقب في النزال الذي أقيم في أستراليا، انهالت تعليقات المشاهير على المباراة.

شاهد الركلة القوية التي تسببت في هزيمة روندا روزي

ولم تفوت ليدي جاجا الفرصة دون أن تتهكم على روندا روزي، إذ نشرت صورة من المباراة عبر حسابها على موقع Instagram وعلقت عليها: "هذا ما تحصل عليه عندما لا تلمس القفازات".

وتقصد ليدي جاجا من تعليقها التهكم على عجرفة روندا التي ترفض إتباع ما يقوم به معظم المصارعين بملامسة قفازات بعضهما البعض لإظهار الروح الرياضية والاحترام المتبادل.

ولم تقتصر الانتقادات على ليدي جاجا فقط، بل أعرب حوت الإعلام الأمريكي والمرشح الجمهوري لرئاسة أمريكا، دونالد ترامب، عن سعادته بهزيمتها قائلا: "سعيد برؤية روندا روزي تخسر البطولة في مباراة أمس. تم هزيمتها بصخب. ليست شخص جيد!"

أما المغنية الشابة ديمي لوفاتو فدافعت عن روندا كاتبة عبر حسابها على موقع Twitter: "مهما يكن، لا زلت أدعم فريق روزي".

ووجهت روندا حديثها لـ UFC: "من الأفضل لكم أن تكون المباراة التالية في أمريكا، لو فعلتم ذلك سأكون حاضرة".

وخرجت روندا روزي عن صمتها بعد المباراة، وقالت لأنصارها عبر حسابها على موقع Instagram: "أردت فقط أن أشكر كل شخص على الحب والدعم. مقدرة تخوفكم على حالتي الصحية، أنا بخير. كما قلت سابقا، سأحتاج بعض الوقت، لكني سأعود".

من المعرف أن هولي هولم كتبت اسمها في تاريخ اتحاد UFC بعد أن أصبحت أول مقاتلة تفوز على روندا في تاريخ مسيرتها على حلبات UFC، والتي حققت الفوز في 12 نزالا دون أي خسارة.