مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

أثار فستان المطربة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الأخيرة من "المواجهة" في برنامج The Voice السبت 14 نوفمبر الجاري سخرية عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن للفستان قصة مثيرة للاهتمام.

صورة- شيرين عبد الوهاب وهيلين ميرين بنفس الفستان..أيهما أجمل؟

مصممة النقوش المرسومة على الفستان لفتاة تبلغ من العمر خمسة أعوام تدعى "مارثا"، وروت والدتها عن بداية ابنتها مع التصميم قائلة: "كنا جالستين سويا على طاولة المطبخ، ونادتني ابنتي وهي منهمكة في الرسم لتسألني عن رأيي بسمكة رسمتها، قائلة (أجيد رسم السمك فهي لديها عيون ودودة، وكذلك أتمكن من رسم البيوت، فهو يمكن أن يكون بيتا لأميرة)".

وتابعت: "هذا النهار كانت ابنتي مشغولة بالرسم ولكن ليس على الورق، بل على قماش اشتريته لها بـ58 جنيها استرليني".

وأكدت الوالدة أنها كباقي الأمهات مشغولة باتباع الأزياء والموضة لابنتها، ولكنها شعرت أنه حان وقت للتغيير والمحاولة للوصول بابنتها لمكانة أخرى.

وقالت والدة "مارثا": "أقام دار أزياء (دولتشي آند جبانا) احتفالا بالأمومة عروض أزياء للأمهات مع بناتهن، وكان بالإمكان إرسال نماذج لتصاميم ورسومات الأطفال، وعلى الفور أرسلت لهم تصميم ابنتي".

وأشارت الوالدة أنه بالفعل تم تصميمه بأكمام وطويل بعض الشيء، وعندما شاهدته مارثا انتقضت أن الرسومات أصبحت مائلة بعض الشيء، قائلة: "هذه الرسومات تبدو لطلفة في عامها الثالث"، لتجيبها الأم: "هذه هي الموضة عزيزتي".

وتفيد مارثا مصممة الفستان أن نقوشاتها خريفية، ويفضل ارتدائها في أيام مشمسة وليست ممطرة، معللة ذلك بـ"سوف تسبح الأسماك بعيدا وكذلك ستذوب البيوت".

وأفادت تقارير منتشرة أن ثمن فستان شيرين عبد الوهاب سيؤول للتبرع لعلاج أطفال السرطان.