خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
محمد متولي

حرص الفنان محمد متولي على دعم ابنته الممثلة الصاعدة سمر، خلال العرض الخاص لفيلم "الليلة الكبيرة"، والذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37.

وتشارك سمر محمد متولي في بطولة فيلم "الليلة الكبيرة"، إلى جانب عدد من النجوم، مثل زينة، وسميحة أيوب، ومحمد لطفي، ووفاء عامر، وصفية العمري، وهو من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وشاركت سمر محمد متولي فى أكثر من عمل فني، مثل مسلسل "فيفا أطاطا" من بطولة النجم محمد سعد، وفيلم "كرم الكينج" من بطولة محمود عبد المغني.

وأقيم العرض الخاص لفيلم "الليلة الكبيرة" مساء السبت 14 نوفمبر الجاري بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور أبطال الفيلم، من بينهم زينة، ووفاء عامر، وصفية العمري، ومحمد لطفي، والمخرج سامح عبدالعزيز، والمنتج أحمد السبكي.

شاهد بالصور- زينة وأبطال "الليلة الكبيرة" يحتفلون بعرض الأول على هامش "القاهرة السينمائي الدولي" الـ 37

وقبل بدء عرض الفيلم ووقعت مشادة كلامية بين الجمهور وأمن دار الأوبرا، وتحول الشجار إلى تشابك بالأيدي بين الأمن والجمهور بسبب رفضهم دخول الجمهور لامتلاء القاعة.

وبعد عرض الفيلم، شارك أبطاله في ندوة بداخل المسرح الكبير، حضرها عدد كبير من الجمهور، وفي بداية الندوة طلب القائمون عليها الوقوف دقيقة حدادا على قتلى الحادث الإرهابي في باريس الذي وقع السبت 14 نوفمبر الجاري، وراح ضحيته ما يقرب من 140 مواطنا فرنسيا.

وتجدر الإشارة أن فيلم "الليلة الكبيرة" كان من المقرر عرضه جماهيريا في السينمات في عيد الأضحى المبارك، ولكن قرر منتجه أحمد السبكي تأجيل عرضه إلى موسم إجازة نصف العام الدراسي.

ويتناول الفيلم الموالد الشعبية، وما يدور بداخلها، من خلال مجموعة من القصص التي تحدث مع أبطال الفيلم في يوم واحد، على أن يتم التطرق لحلقات الذكر والبائعين الذين يتواجدون بالمولد.