FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 20 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 20 نوفمبر، 2006
يحيى الفخراني

يقرأ الفنان الكبير يحيى الفخراني عدة سيناريوهات تليفزيونية لتقديمها ، لكنه لم يستقر على أي منهم بعد ، متفرغاً لإعادة عرض مسرحيته "الملك لير".

وقال الفخراني في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لا يوجد أساس من الصحة لما نشر في بعض وسائل الإعلام حول دخولي في تصوير مسلسل جديد ، نعم هناك أكثر من عرض ، لكني لم أختر أي منهم بعد".

وأضاف : "أعيش فترة استجمام مع النجاح الذي حققه مسلسلي الأخير "سكة الهلالي" بعد عرضه في شهر رمضان الماضي ، واستعد لإعادة تقديم "الملك لير" في شهر ديسمبر المقبل لذا لم ارتبط بأي عمل جديد".

وكان الفخراني قد قدم على مسرح الدولة مسرحية الكاتب الإنجليزي وليام شكسبير ، وشاركه بطولتها الممثلة الشابة ريهام عبد الغفور وأحمد سلامة وأحمد الفيشاوي ، ولاقت نجاحاً كبيراً.

ومن ناحية أخرى أشار الفخراني إلى أن مشروع تقديم فيلم "محمد علي باشا" لازال قائماً ، والذي كتبته زوجته الدكتورة لميس جابر ، وتنتجه شركة جود نيوز ، مضيفاً أنه ينتظر قرار الشركة لبدء التصوير.

يذكر أن الفخراني أطل على جمهوره مع مسلسل "سكة الهلالي" في شهر رمضان المنقضي ، والذي شاركته بطولته الممثلة الشابة منة شلبي وعايدة رياض والفنان صلاح عبد الله وأحمد راتب ، وكتبه يوسف معاطي وأخرجه محمد فاضل.