مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
جيمس بوند

لاشك أن شخصية "جيمس بوند" دوما ما تظهر بأبهى حلتها وبإطلالات تتسم بالشياكة المفرطة، ولكن هل فكرت كم يلزمك الأمر لتصبح توازيه في الشياكة؟

نشرت صفحة Teck Insider فيديو توضيحي لأسعار كل ما استخدمه الممثل دانييل كريج أثناء تصويره لأحدث أفلام سلسلة "جيمس بوند" الشهيرة Spectre.

جاء بالفيديو أن سيارة "بوند التي ظهرت في الفيلم وتحمل ماركة "أوستين مارتن" DB10 يُقدر ثمنها بمليون ونصف المليون دولار، ولأن السيارة ليست متاحة لشرائها في الوطن العربي بسهولة، لم يتم حسابتها من ضمن الإطلالة، وكذلك تم استثناء نوع الخمر الذي شربه "بوند" والمسدس الذي يستخدمه، وكذلك الكاميرا.

بالصور: كل ما تريد معرفته عن سيارات "جيمس بوند".. من "أستون مارتن" إلى الـ "توك توك"‎
أما بالنسبة للثياب، فكريج اختار جاكيت أبيض "توكسيدو" من مجموعة Tom Ford يصل سعره لـ4390 دولار، واختار ساعة "أوميجا" موديل Seamaster 300 ويقدر سعرها بـ7500 دولار، أما النظارة الشمسية ذات ماركة Tom Ford أيضا، يصل سعرها لـ405 دولار.

وهناك نظارة أخرى استخدمها كريج وصل سعرها لـ490 دولار، وحمل الجاكيت الشتوي من ماركة Tom Ford المفضلة لدى "بوند" بـ2222 دولار، وبنطلون من نفس الدار بسعر 1531 دولار، وجاكيت آخر يحمل ماركة Craig Blouson وسعره 1390 دولار.

يفضل "بوند" استخدام هاتف Sony Xperia Z5 ويصل سعره لـ927 دولار، وT-Shirt من دار N.Peal يصل سعره لـ305 دولار.

وبجمع هذه الأرقام يتضح أن إنتاج الفيلم تكلف ما يقارب 20 ألف دولار فقط لإطلالة "جيمس بوند".