مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
غادة إبراهيم

تعليقات وصور انتشرت في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من إطلالة الممثلة غادة إبراهيم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37، ولكن الأمر لم يكن بهذا السوء.

طالع أيضا- ٩ إطلالات غريبة لـ"Lady Ghada"

لم توفق غادة في اختيار تصفيفة الشعر التي جاءت تعود لحقبة زمنية بعيدة، وكذلك جاءت طويلة لتزيد من طولها بشكل لافت، وكان من الممكن استعواضها بتسريحة أبسط، أو على أقل تقدير قصيرة الارتفاع عما ظهرت به، أو كما أطلت بها الراحلة سعاد حسني من قبل في "خللي بالك من زوزو".

وفشلت غادة في اختيار الـCape المناسب لفستانها رغم تطريزه بنقوشات تشبه الفستان، ولكن موديله جاء قديما بعض الشيء، ربما أرادت اتباع موضة ارتداء الـCape المنتشرة هذه الأيام، أو لمجرد تدفئتها في حين شعورها بالبرد.

أما بالنسبة للفستان، فكان اختياره ليس كارثيا كما صور البعض، فهو فستان تقليدي أسود اللون مطرز من منطقة الصدر بخرز ورسومات تشبه الورود الحمراء، اختيار الفستان نفسه ليس بالسوء الذي صورته مواقع التواصل الاجتماعي،كقصة، ولكن كخامة، فاستخدام الخامات المطاطة أصبح حاليا من الموضات البالية.

وتبقى الأزمة في اختيار تصفيفة الشعر والـCape، خصوصا وأن غادة إبراهيم باتت تختار فساتينها باهتمام في الآونة الأخيرة خاصة بحفلي زفاف أيتن عامر ومن بعده حفل عمر خورشيد وياسمين الجيلاني.