نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
فيفي عبده

تحرص الفنانة فيفي عبده على التواجد دائما وحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في كل دوراته، ولكنها غابت هذا العام عن السجادة الحمراء.

وبعد حادث سقوط الطائرة الروسية، وسحب بعض الدول الأوروبية لرعاياها من البلاد، سافرت فيفي عبده إلى مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية من هناك، وللتأكيد على أن البلد آمنة.

وفي صباح الأربعاء 11 نوفمبر الجاري، أعلنت فيفي عبر حسابها الشخصي على Instagram عن عودتها للقاهرة لحضور حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن هذا لم يحدث.


وكشفت فيفي في رسالة غامضة كتبتها لمحبيها ومتابعيها عن سبب عدم حضورها لحفل افتتاح المهرجان، وجاء فيها أنها لا تدري ماذا حدث لها ففجأة شعرت بالتعب وأنها لا تستطيع الذهاب فكتبت قائلة: "الحمد لله علي كل شيء أنا صحيت تعبانة فعلا معرفش أيه اللي حصلي، مليش مزاج ألبس مليش مزاج أروح المهرجان مليش مزاج أعمل أي حاجة، فالحمد لله على اللي يجيبوا ربنا، بحبكم أوي خمسة امواااة اسكوزمي بقى عشان أنا تعبانة ومش عارفة تعبانة من إيه ومش عارفة هعمل إيه ربنا يعملي اللي فيه الخير".


وانطلقت الدورة الـ 37 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأربعاء 11 نوفمبر الجاري، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، من بينهم يسرا، وحسين فهمي، ومصطفى فهمي، وإلهام شاهين، وسحر رامي، وانتصار، وزينة، وسمية الخشاب، إضافة إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس.