محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
درة

تبدأ الأربعاء 11 نوفمبر الجاري فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، والذي يحرص على حضوره عدد كبير من الفنانين سواء من مصر أو العالم العربي.

وتحرص الفنانة التونسية درة دائما على حضور جميع فعاليات المهرجان، وذلك للتأكيد على ضرورة المشاركة فيه ودعمه من قبل جميع الفنانين، حتى وإن انشغلت بأعمال فنية خاصة بها.

وهذه المرة قررت درة حضور حفل افتتاح المهرجان، رغم انشغالها بتصوير أحدث افلامها السينمائية، والذي يحمل اسم "كدبة كل يوم".

ونشرت درة عبر حسابها على Instagram صورة لها من مطار مرسى علم التي تشهد تصوير أحداث الفيلم، وهي متجهة للقاهرة، وتشير إلى أنها حصلت على إجازة ليوم واحد من أجل حضور حفل الافتتاح.


ويشارك في بطولة فيلم "كدبة كل يوم" عدد من الفنانين، منهم عمرو يوسف، ودينا الشربيني، التي تعود للتمثيل بعد فترة استبعاد بقرار من نقابة المهن التمثيلية.

كما يشارك في العمل أيضا كل من شيرين رضا، وفاروق الفيشاوي، وكريم قاسم، وطارق التلمساني، ومحمد ممدوح، وسلوى عثمان وبيومي فؤاد.

وفيلم "كدبة كل يوم" من تأليف هشام منصور وشريف الألفي، ومن إخراج خالد حلفاوي، ومن إنتاج شركتي "فيلم كلينك" للمنتج محمد حفظي، و"الماسة" للمنتج هشام عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول أزمات الزواج في المجتمع المصري، والمواقف التي يعرض لها الأزواج والمشكلات التي تواجههم.