محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 9 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
شعار البرنامج

أيام قليلة وتبدأ الحملة الدعائية الخاصة بالموسم الجديد من البرنامج الترفيهي Coke Studio في نسخته العربية.

وعلم FilFan.com أن إدارة البرنامج ستبدأ خلال الأيام المقبلة تحضير الحملة الخاصة بالتنويه لقرب موعد عرض الموسم الجديد من البرنامج، والمقرر أن يبدأ إذاعته في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنشر الصفحة الخاصة بالبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي Facebook مجموعة من المعلومات المتعلقة حول الموسم الجديد من البرنامج، وصور حصرية من كواليس الأغاني التي يشارك المطربون في تقديمها من خلال البرنامج في شكل أغاني ثنائية.

الموسم الجديد من برنامج Coke Studio، سيقدمه الثنائي الفني بشرى ومحمود العسيلي، والذي سيشهد تقديم 13 دويتو غنائي بين نجوم الغناء العربي.

كما قررت إدارة البرنامج أن تكون جميع الثنائيات الغنائية في الموسم الجديد عربية فقط، أي ستشهد مشاركة نجوم الغناء في الوطن العربي مع بعضهم البعض، ولن يشارك بها مطربين من الخارج، بعكس المواسم السابقة من البرنامج.

وسيشارك في الموسم الجديد كل من آمال ماهر ووائل جسار في دويتو، ورامي صبري وبلقيس في دويتو، وبهاء سلطان ومايا دياب في دويتو، وأمينة ورامي عياش.

يشار إلى أن برنامج "كوك أستوديو"، تم تقديم ثلاثة موسم منه في السنوات الأخيرة، وشهدت مشاركة العديد من نجوم الغناء العربي، بالإضافة لبعض نجوم الغناء من دول أخرى، وحققت هذه الأعمال نجاحا ورواجا مع عرضها.