خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 9 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
مايلي سايرس بملايس عروس البحر في حفل LGBT

من المعروف أن أبرز سمات نجمة الغناء العالمية مايلي سايرس هو لسانها، الذي دائما ما تفتخر به وتخرجه سواء في حفلاتها الغنائية أو في أغنياتها المصورة، وأخيرا لصالح الخير.

فأثناء حضورها لحفل جوائز LGBT Center's Vanguard السبت 7 نوفمبر الجاري في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، قامت المغنية ليندا بيري بالتبرع بالبيانو الخاص بها لدعم المثليين والمتحولين جنسيا، وهو ما أثار اهتمام مايلي بشدة.

وبحركة غير تقليدية من أجل بيع البيانو، قامت مايلي سايرس بطبع لسانها عليه، إلى جانب توقيعات عدد من المشاهير، لتنجح في بيعه بمبلغ 50 ألف دولار.

ونالت مايلي سايرس تكريما في الحفل عن أعمالها الخيرية لصالح المشردين من المثليين جنسيا.

وتجدر الإشارة أن مركز LGBT في لوس أنجلوس هو أكبر مركز في العالم يضم برامج إعانات وخدمات للمثلين والمتحولين جنسيا، وتنقسم فروعه الخدمية إلى 4 أقسام، وهي الصحة والإسكان، والخدمات الاجتماعية، والتعليم والثقافة، وتعلم فن الإدارة والقيادة.

وارتدت مايلي سايرس خلال حفل LGBT Center's Vanguard فستان لعروس البحر، والمزيّن بالورود، واختارت حقيبة يد أشبه بالصدفة البحرية.

وكانت مايلي سايرس أطلقت مؤسسة جديدة في شهر مايو الماضي تحمل اسم Happy Hippie لمساعدة المشردين والمثليين جنسيا.

واستوحت سايرس فكرة المؤسسة الخيرية من مبادرتها المشهورة في 2014، والتي دعت فيها رجل مشرد لمشاركتها الشراب، وأكدت أن أكثر من 1.6 مليون شاب في أمريكا بلا مأوى وبحسب سايرس فإن 40% منهم يعتبرون نفسهم مثليين جنسيا.