نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 9 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
مي عز الدين ونجوى كريم

تهتم الفنانات برشاقة أجسادهن، فالشكل والجسم من أهم ما يميّز كل فنانة، وامتلاك جسم رشيق ومتناسق تتمنى الفتيات الحصول عليه هو ما تريد كل فنانة أن تظهر به.

وتحرص الكثير من الفنانات على امتلاك خصر نحيل للغاية يظهر رشاقتهن، كما ترتدي كل واحدة منهن فستانا مناسب لإظهار جسمها وخصرها النحيل.

وتستغل هؤلاء الفنانات حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي كي يعلنوا من خلالها عن رشاقتهن والقوام المتناسق، كي يصبحوا مثار حديث الجميع، وعما وصلن إليه من رشاقة وجمال، ومن هؤلاء النجمات:

* مي عز الدين
دائما ما تتحدث النجمة مي عز الدين عن حبها وعشقها للشيكولاتة، وهي العدو الأول لأي فتاة ترغب في جسم رشيق، واستطاعت مي مع الريجيم والتمارين الرياضية أن تحصل على جسم رشيق وخصر نحيل للغاية، كما يظهر في الصور التي تشاركها مع متابعيها.


* نجوى كرم
أطلت المطربة اللبنانية نجوى كرم بإطلالة رشيقة خلال برنامج "ديو المشاهير"، والمعروض على شاشة MTV اللبنانية.

وظهرت نجوى بخصر نحيل، فأطلّت في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على Instagram رشيقة كفتاة في العشرينيات من عمرها.


* نادين نسيب نجيم
الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم واحدة ممن يحافظن على رشاقه أجسادهن، ولما لا فهي حاصلة على لقب ملكة جمال لبنان في وقت سابق، وبالتالي فإنها ستحافظ على رشاقتها.

ودائما ما تختار نادين فساتين تظهر نحافة خصرها وقوامها الرشيق.


* هيفاء وهبي
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تهتم بإبراز أنوثتها وقوامها، فدائما ما تثير ملابسها جدلا بعد كل حفل أو برنامج تظهر به.

وهيفاء واحدة من الفنانات اللاتي يحرصن على ارتداء ملابس تظهر القوام الممشوق.


* آمال ماهر
تغيير كبير في شكل وإطلاله المطربة آمال ماهر منذ أول ظهور لها وحتى الآن، وأصبحت آمال تهتم بإطلالتها كثيرا ورشاقه جسدها، كما تلتقط صورا توضح ذلك.


* ديانا حداد
تنضم المطربة اللبنانية ديانا حداد للفنانات الرشيقات، فالاهتمام بقوام الجسد والتقاط صور تبرز مفاتنه هي السمة المنتشرة بين جميع الفنانات.