خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 9 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث: الاثنين، 9 نوفمبر، 2015
ريم البارودي وأحمد سعد

ظهر المطرب والملحن أحمد سعد وأبنائه أخيرا مع خطيبته الفنانة ريم البارودي للمرة الأولى أمام الجمهور، منذ الاحتفال بخطوبتهما في شهر سبتمبر الماضي.

وشارك سعد متابعيه على Instagram صورة له مع ريم وطفليه "جود" و"أحمد" من داخل أماكن متفرقة في منزله، وكتب معها: "في أي وقت بإذن الله تقدر تحقق أحلامك إنما في الوقت اللي يختاره هو إنك تكوّن عائلة ومين أفرادها... 1000 حمد وشكر ليك يا ربي".


وكانت ريم البارودي احتفلت بخطوبتها على المطرب أحمد سعد بعد قصة حب طويلة، وذلك في حفل صغير وسط الأهل والأصدقاء. (بالصور- خطوبة ريم البارودي وأحمد سعد في حفل عائلي)

وتجدر الإشارة أن "الثنائي" سبق لهما وأن أعلنا عن علاقتهما العاطفية منذ 4 أعوام، وبعدها بشهور قليلة أعلنا انفصالهما في هدوء، وتخلل الفترة الماضية الكثير من الأقاويل حول عودتهما وانفصالهما بين الحين والآخر، حتى أسدلا الستار على الشائعات بإعلان خطوبتهما رسميا.

كما سبق أن ألمح أحمد سعد وريم البارودي إلى استعدادهما للزواج خلال حلولهما ضيفين على برنامج "هبوط اضطراري" لهاني رمزي في رمضان 2015. (بالفيديو- الظهور الأول لأحمد سعد وريم البارودي كثنائي في "هبوط اضطراري")