ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 19 نوفمبر، 2006
كروز مع زوجته هولمز وابنتهما سوري في الحفل الذي أقيم بعد الزفاف كما ظهروا في مجلة "بيبول" الأمريكية

أتم نجم هوليوود توم كروز مراسم زواجه على الممثلة الشابة كاتي هولمز في حفل زفاف "ساينتولوجي" عقد في قلعة "أوديكالشي" الأثرية بإيطاليا.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن أرنولد روبينسون المتحدث الإعلامي باسم الزوجين أكد أن مراسم الزواج عقدت على الطريقة الساينتولوجية أمام 150 مدعو في القلعة التي بنيت بالقرن الخامس عشر.

وأشارت المجلة إلى المراسم بدأت مع غروب شمس يوم السبت الماضي ، وقام بها كاهن الديانة الساينتولوجية ، حسب ما أفاده بيان إعلامي من الزوجين.

كما أن مارتن هولمز والد العروس سار بها في ممشى الكنيسة وسلمها إلى كروز في المراسم التي حضرها ديفيد ميسجافيدج – كبير الكنيسة الساينتلوجية – كإشبين النجم وصديقه المقرب ، ووقفت نانسي بلايلوك أخت العروس كوصيفة الشرف.

إلى جانب أن الطفلة سوري كروز ابنة النجمين التي تبلغ من العمر ثمانية أشهر حضرت الزفاف مع ابني كروز بالتبني بيلا وكونور.

ومن النجوم الذين احتفلوا بالزوجين بروك شيلدز وزوجها كريس هينشي ، وجينيفر لوبيز وزوجها مارك أنتوني ، وجادا بيكت سميث وزوجها النجم ويل سميث ، والكوميدي جيم كاري وصديقته جيني ماكرتني وفيكتوريا بيكام.

ونقلت المجلة تصريحات مسبقة أدلى بها عمدة مدينة "براشينو" في إيطاليا والذي أكد فيها ضرورة أن يعقد الزوجان قرانهما بشكل مدني وتقليدي لكي يصبح أمر زواجهما رسمياً ، خاصة وأن إيطاليا لا تعترف بالديانة الساينتولوجية.

إلا أن المتحدث الإعلامي باسم الزوجين قال للمجلة : "لأن كروز وهولمز قررا أن يتزوجا خارج الولايات المتحدة ، فقد قاما بتسجيل زواجهما بشكل رسمي في لوس أنجليس قبل سفرهما إلى إيطاليا".

وصمم "أرماني" ثوب الزفاف الأبيض الذي ارتدته هولمز – 27 عاماً – والثوب الذهبي الذي ظهرت به في الحفل الذي أقيم يوم الجمعة قبل الزواج ، كما كانت البدلة التي ارتداها كروز – 44 عاماً - من تصميم المصمم الشهير أيضاً.

يذكر أن هذا يعد الزواج الثالث لكروز الذي تزوج من قبل من الممثلتين ميمي روجرز ونيكول كيدمان ، ولكنه الزواج الأول لهولمز التي كانت مخطوبة من قبل للممثل الشاب كريس كيلين.