مجلة "لها"
مجلة "لها" تاريخ النشر: الأربعاء، 4 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
شيرين

ردت المطربة شيرين عبد الوهاب على تصريحات المتسابقة أميرة أبو زيد التي اتهمتها بالتآمر ضدها في برنامج The Voice لإخراجها من البرنامج.

قالت شيرين: "سمعت ماقيل في هذا الأمر، وأقول لمروجه إن كان هناك (نفسنة) فليست من جانبي، فهي من جانب القائل، لأننا في البرنامج لنعمل، ولو كنت من دون مصداقية لاخترت المصرية ولم أختر الأردنية، لكنني في هذا البرنامج لأعمل وليس لخدمة أقاربي وأصدقائي"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "كما تمنيت لكل من يخرج من البرنامج أن يكون أفضل مني، وأتمنى كذلك من المشتركين الذين يغادرون أن تكون نفوسهم صافية ليكرمهم الله".

وكانت أميرة حلت ضيفة في "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، وصرحت أن شيرين اختارت لها ولمنافستها نداء شرارة أغنية "يا قلبي سيبك" لشادية، وهي لا تتناسب مع إمكانيات صوتها، وكذلك الأمر بالنسبة لمنافستها نداء شرارة، برأي أميرة.

وتابعت: "فوجئت بالأغنية، وبطلب شيرين أثناء التدريبات بالطلب مني بالغناء بنصف صوت، فهي أرادت إبراز مساحة صغيرة من صوتي لكنني خسرت في ذلك، مع العلم أن شيرين غيرت عددا من الأغنيات التي اختارتها لباقي المواجهات والمشتركين من فريقها في البرنامج".

وأعربت أميرة أنها كانت تتمنى من شيرين أن تقف بجانبها، خاصة وأنها اختارتها على الرغم من إغراءات كثيرة من المدربين في البرنامج للانضمام إلى فريقهم، ولكنها أصرت على شيرين نظراً للصداقة التي تربطها بها.