وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
براد بيت وأنجلينا جولي

ربما بعد تردد الشائعات حول وجود خلافات بين الثنائي الأشهر في هوليوود، فضل براد بيت وزوجته الممثلة والمخرجة أنجلينا جولي أن يردان عليها بطريقتهما الخاصة.

واختار الثنائي الإعلامي توم بروكاو ليظهرا ببرنامجه على محطة NBC، في لقاء مزدوج من المنتظر إذاعته يوم 2 نوفمبر المقبل، فتحا خلاله قلبهما عن علاقتهما الزوجية التي بدأت بعقد قرانهما في فرنسا في أغسطس 2014.

ورد براد بيت على سؤاله حول رد فعله بعد معرفته بقرار أنجلينا بإجراء استئصال لمبيضها، بأنه كان داعما لقرارها بنسبة 100 في المئة.

وقال بيت: "مهما كان الذي يجب فعله لبقاء العائلة متحدة، وسيبقي العائلة متحدة أطول فترة ممكنة، سيتم فعله".

وأضاف: "كان هذا قرارها، لا شك في ذلك. بالتأكيد قرار مخيف. هناك الكثير من الأشياء التي من الممكن أن تفشل وتذهب بنا في اتجاهات مختلفة".

وقالت أنجلينا: "كنت أعرف أنه خلال الجراحة سيظل بجانبي، وأن هذا الأمر لن يجعلني أشعر بأنني أقل أنوثة، لأن زوجي لن يترك ذلك يحدث".

وعن دوريهما في فيلم By the Sea الذي أثار الشكوك حول خلافتهما، نظرا لأنه يدور حول زوجين تعيسين بينهما الكثير من الكره والجدل والدموع بل والاعتداء الضرب أحيانا، أكدت جولي أن حياتهما الزوجية بعيدة كل البعد عما ظهرا به في الفيلم.

وعلقت جولي: "معتمدة على المشاهدين أن يقتنعوا أن لو الفيلم كان قريبا من حياتنا الواقعية ما كنا صورناه، فعلناه لأننا في الحقيقة مستقرين جدا، هذه ليست مشاكلنا".

وعن تجربة إخراجها فيلم By the Sea الذي يشاركها براد بطولته، سبق أن قالت أنجلينا في تصريحات لنقابة المخرجين الأمريكية: "ظللنا نضحك لأن كل أعضاء فريق العمل شعروا أنهم يعيشون في منزل به خلافات بين الأبوين ولا يعرفون من الذي يفترض أن يقفوا بجانبه".