ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 17 نوفمبر، 2006
كلوني

حصل النجم الوسيم جورج كلوني على لقب أكثر رجال العالم جاذبية لعام 2006 في الاستفتاء الذي أجرته مجلة "بيبول" الأمريكية.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها كلوني على هذا اللقب ، إذ كان حصل عليه في نفس الاستفتاء عام 1997 ، وبهذا يكون قد تساوى مع النجم براد بيت الذي حصل عليها مرتين هو الآخر عامي 1994 و2000.

ونقلت المجلة أيضاً أجزاء من حوارها الذي أجرته مع بطل فيلم "باتمان وروبن" batman & robin والذي سينشر قي العدد الخاص للمجلة المقرر أن يصدر يوم الجمعة القادم ، وقال فيه ضاحكاً : "سيحزن براد كثيراً عندما يعلم أنني قاسمته مكانته الرفيعة" ، لكنه أكد في الوقت نفسه أن أنشطته الخيرية وجهوده لحل المشاكل في درافور بالسودان ساعدوه كثيراً في الحصول على هذا اللقب.

كما أبقى النجم الشهير خلال الحوار على روح الدعابة ، وقال عن حصوله على هذا اللقب : "إنه ضغط رهيب على أي أحد أن يكون أكثر رجال العالم جاذبية ، فهناك العديد من المناسبات التي يجب عليك حضورها ، كما أن يكون الجميع أكثر تركيزاً مع مظهرك الخارجي يعتبر شيء محرج".

كما تحدث كلوني خلال الحوار عن الشائعات التي تطارده دائماً وتتحدث عن صداقاته وعلاقاته العاطفية وعن رأيه في الزواج والأبناء ، كما كشف للجميع كيف يكون الأمر حينما "تصطحب إحداهن في موعد وأنت محاط بكاميرات الصحافين" ، على حد قوله.

وعن قسمه السابق بألا يتزوج مرة أخرى وهل غير رأيه أم لا ، قال كلوني : "في واقع الأمر لم يتغير رأيي حتى الآن عن أي شيء ، فأنا لا أتعامل مع هذه الأمور أو أفكر فيها بصورة يومية ، فأنا كنت متزوجاً من قبل - من الممثلة تاليا بالسام في أوائل التسعينيات - وهو أمر لا أتطلع إليه الآن ، ولكني في النهاية سعيد للغاية بوضعي الحالي".

أما المواصفات التي تجذبه فيمن حوله ، أردف النجم الحاصل على جائزة الأوسكار : "الكل يسأل عن هذا الأمر ولكني أعتقد أن روح الدعابة تأتي في المرتبة الأولى بالنسبة لي ، فهي بالتأكيد الشيء الذي يجعل الأشخاص أكثر جاذبية بالنسبة لي وهو أول ما ألاحظه فيمن حولي ، فروح الدعابة شيء أساسي في حياتي وأثرت كثيراً في علاقاتي مع الآخرين ، فأنت يمكنك أن تحمل الآخرين أسباب فشلك في أمر ما ، لكنك يجب أن تتحمل جزء من المسئولية".

وعن تصدره دائماً لعناوين الصحافة الصفراء قال النجم البالغ من العمر 45 عاماً : "لم أعد ألاحظ هذا الأمر الآن ، فالأمر يزداد طرافة يوما بعد الآخر ، وأكثر الأمور كوميدية هو حينما نشر أنني أقابل فتاة من فيلم "نتفق أو لا نتفق" deal or no deal والتي لم أكن قابلتها في حياتي من قبل".

كما رفض بطل فيلم "ليلة سعيدة وحظ سعيد" good night, and good luck ذكر أكثر المواقف الكوميدية التي واجته في مواقع التصوير ووصفها بأنها "لا تحصى ولا يمكن حصرها".

وعن رأيه في حصوله على لقب أكثر رجال جاذبية للمرة الثانية قال : "الأمر سيكون أكثر صعوبة على براد بيت ، فمنذ حصوله على هذا اللقب مرتين وهو مستمتع بهذه المكانة ، وكلما ذكرته بحصولي على هذا اللقب ذكرني هو بأنه حصل عليه مرتين ، فنحن دائماً ما نلقبة بـ"صاحب المرتين" بسبب هذا الأمر لهذا فأنا أعتقد أن براد سيكون حزيناً".

يذكر أن النجم الكبير جورج كلوني قدم هذا العام فيلم "سيريانا" syriana الذي حصل عنه على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد ، كما رشح في نفس العام للحصول على جائزتي أوسكار كأفضل مخرج وأفضل كاتب سيناريو عن فيلمه "ليلة سيعدة وحظ سعيد".