محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
شريف إسماعيل

بعد فوزه بلقب برنامج المسابقات "صوت الحياة"، يستعد المطرب شريف إسماعيل لطرح ألبومه الغنائي الأول.

قال شريف إسماعيل لـFilFan.com إنه ينشغل حاليا بإعداد الألبوم الذي ينتجه الفنان عزيز الشافعي وشركته الفنية.

وتابع شريف إسماعيل أن الألبوم في مراحله النهائية حاليا، ومن المرجح طرحه قبل نهاية العام الجاري.

وكشف نجم برنامج "صوت الحياة" أنه يصور حاليا إحدى أغاني الألبوم بطريقة الأغاني المصورة، والتي تحمل اسم "ابتسمي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع جيزو، ويتولى إخراجها كريم محمد، والتي استغرق تصويرها أكثر من 5 أيام، وستكون مفاجأة للجمهور، حسب وصفه.

ويتعاون شريف إسماعيل في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة وعزيز الشافعي ومحمد عاطف ومحمد البوغا ومحمد الغنيمي ومحمد مصطفى وسامي علي، كما يتعاون مع الملحنين عزيز الشافعي ومحمد خلف، ولحن شريف إسماعيل لنفسه معظم أغاني الألبوم، كما يتعاون مع الموزعين أحمد إبراهيم وأحمد روكت وجيزو وأسامة سامي، كما وزع شريف لنفسه أغنيتين أيضا.

وكان شريف إسماعيل قد طرح منذ فترة شارة مسلسل "على كف عفريت"، وكانت من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان أحمد صلاح حسني "سوني"، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

اسمع تتر مسلسل "على كف عفريت"

مسلسل "على كف عفريت" بطولة خالد الصاوي وكندة علوش ونجلاء بدر ورشا مهدى ومحمد الشقنقيرى وأحمد حلاوة ومحمد أبو داوود وأحمد وفيق وأحمد صيام وزكي فطين عبد الوهاب، والمسلسل من إنتاج شركة "كان" للإنتاج وإشراف عام على الإنتاج لدينا كريم، وتأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور.

جدير بالذكر أن شريف إسماعيل فاز بالنسخة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "صوت الحياة"، والذي شارك في لجنة تحكيمه كل من سميرة سعيد وهاني شاكر وحلمي بكر.