نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
سيرناي ساريكايا

خضعت الممثلة التركية سيرناي ساريكايا والتي عرفت عربيا بدور "نسيم" في المسلسل التركي "ليلى" إلى عملية جراحية لاستئصال ورم حميد.

وعاشت سيرناي أيام صعبة بعد أن شعرت بتعب منذ فترة ووجدت كتلة أسفل الثدي، ما جعلها تعيش الخوف والذعر من إصابتها بالسرطان، وعلى الفور قامت بعمل الفحوصات والأشعة اللازمة حتى تأكدت أنها كتلة حميدة تم استئصالها مساء الأربعاء الماضي 21 أكتوبر الجاري.

وأجرت سيرناي العملية الجراحية في المستشفى الأمريكي بأسطنبول، ومكثت فيه ليوم واحد، وبعدها خرجت لفترة راحة ونقاهة تمضيها في منزلها.

وتواجد برفقة سيرناي طوال الوقت والدتها وحبيبها الممثل التركي كرم بورسين، الذي ظل مساندا لها طيلة الوقت حسب ما ذكر الموقع التركي Sozcu.com.

وحرصت سيرناي بعد تعافيها على طمأنة جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي بموقع Twitter، وكتبت لتشكر كل من سأل عنها وتطمئنهم على صحتها: "إلى كل من يسأل عني أنا بصحة جيدة جدا، شكراً لقلقكم وسؤالكم مرت بسلام، حبي وقبلاتي".


وكات سيرناي قد أعلنت من خلال ظهورها مع حبيبها الممثل كرم بورسين عن بدء علاقتهما بعد فترة طويلة من انتشار أقاويل عن ذلك بالصحافة التركية وانتشار الشائعات، وجمع سيرناي وكرم حملة إعلانية لإحدى مركات الملابس التركية، وهو ما قربهما من بعضها البعض حتى أعلنا عن علاقة حبهما من خلال الظهور سويا لأكثر من مرة.

آخر أعمال سيرناي مسلسل "مد وجزر" والذي شاركها في بطولته حبيبها السابق شاتاي أولسوي والذي عرف عربيا بأمير من مسلسل "فريحة".